المحتوى الرئيسى

مواعيد مباريات اليوم الأحد 4-4-2021 والقنوات الناقلة.. بيراميدز يواجه الرجاء وأستون فيلا أمام فولهام

04/04 09:44

يشهد اليوم الأحد 4-4-2021 إقامة العديد من المباريات في الكونفدرالية والدوري الإنجليزي والإسباني والفرنسي بالإضافة إلى مواجهتين في كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتُلعب عدة مباريات في الكونفدرالية في الجولة الثالثة من دور المجموعات أبرزها بيراميدز والرجاء والتي تقام على ملعب استاد محمد الخامس بالدار البيضاء.

وفي الدوري الإنجليزي تقام عدة مواجهات في الجولة الثلاثون أبرزها مانشستر يونايتد ضد برايتون، وأستون فيلا الذي يضم بين صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي أمام منافسه فولهام.

فيما يواجه إشبيلية نظيره اتليتكو مدريد في الجولة التاسعة والعشرون من منافسات الدوري الإسباني.

وتقام مباراتان في كأس خادم الحرمين الشريفين في دور نصف النهائي بين التعاون والفتح، والنصر ضد الفيصلي.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 4-4-2021 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات الكونفدرالية

نابسا ستارز ضد القطن الكاميروني وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 3.

نامونجو ضد نكانا وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 5.

إنييمبا ضد وفاق سطيف وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 4.

وتنطلق الثلاث مباريات في تمام 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4 عصرًا بتوقيت السعودية.

دي راف داكار ضد ساليتاس وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 2.

الرجاء ضد بيراميدز وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 3.

النجم الساحلي ضد الصفاقسي وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 4.

وتنطلق الثلاث مباريات في تمام 6 مساءً بتوقيت القاهرة، 7 مساءً بتوقيت السعودية.

أهلي بني غازي ضد أورلاندو بيراتس وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 3.

نهضة بركان ضد شبيبة القبائل وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 4.

وتنطلق المباراتان في تمام 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت السعودية.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

ساوثهامبتون ضد بيرنلي وتنطلق المباراة في تمام 1 ظهرًا بتوقيت القاهرة، 2 ظهرًا بتوقيت السعودية وتٌذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

نيوكاسل يونايتد ضد توتنهام هوتسبير وتنطلق المباراة في تمام 3:05 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4:05 عصرًا بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

أستون فيلا ضد فولهام وتنطلق المباراة في تمام 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:30 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

مانشستر يونايتد ضد برايتون وتنطلق المباراة في تمام 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:30 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports 2 HD Premium.

مواعيد مباريات الدوري الإسباني

ديبورتيفو ألافيس ضد سيلتا فيجو وتنطلق المباراة في تمام 2 ظهرًا بتوقيت القاهرة، 3 عصرًا بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 1.

إلتشي ضد ريال بيتيس وتنطلق المباراة في تمام 4:15 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5:15 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 1.

قادش ضد فالنسيا وتنطلق المباراة في تمام 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 1.

إشبيلية ضد أتلتيكو مدريد وتنطلق المباراة في تمام 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناتي beIN Sports 1 HD Premium، beIN Sports HD 1.

مواعيد مباريات الدوري الفرنسي

أنجيه ضد مونبلييه وتنطلق المباراة في تمام 1 ظهرًا بتوقيت القاهرة، 2 ظهرًا بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 2.

بوردو ضد ستراسبورج وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports 3 HD Premium.

ستاد ريمس ضد رين وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 2.

نانت ضد نيس وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports 2 HD Premium.

لوريان ضد ستاد بريست وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports HD Xtra 1.

وتنطلق المباريات المذكورة في تمام 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4 عصرًا بتوقيت السعودية.

نيم أولمبيك ضد سانت إيتيان وتنطلق المباراة في تمام 5:05 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:05 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 2.

مارسيليا ضد ديجون وتنطلق المباراة في تمام 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 2.

مواعيد مباريات الدوري الألماني

شتوتجارت ضد فيردر بريمن وتنطلق المباراة في تمام 3:30 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4:30 عصرًا بتوقيت السعودية وتٌذاع على قناة beIN Sports Fr 5 HD max.

يونيون برلين ضد هيرتا برلين وتنطلق المباراة في تمام 6 مساءً بتوقيت القاهرة، 7 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports Fr 5 HD max.

مواعيد مباريات الدوري البرتغالي

بيلينينسيش ضد بوافيستا وتنطلق المباراة في تمام 4 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5 عصرًا بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة Sport TV 1 Potugal.

فيتوريا جيماريش ضد تونديلا وتنطلق المباراة في تمام 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة Sport TV 1 Potugal.

فاماليكاو ضد باكوس دي فيريرا وتنطلق المباراة في تمام 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة Sport TV 1 Potugal.

مواعيد مباريات كأس خادم الحرمين

التعاون ضد الفتح وتنطلق المباراة في تمام 6 مساءً بتوقيت القاهرة، 7 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة KSA Sports 2 HD

النصر ضد الفيصلي وتنطلق المباراة في تمام 8 مساءً بتوقيت القاهرة، 9 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة KSA Sports 1 HD

مواعيد مباريات الدوري التونسي

النادي الإفريقي ضد مستقبل سليمان وتُذاع المباراة على قناة Television Tunisienne 1.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل