المحتوى الرئيسى

تقارير| بعد موافقة موسيماني ودعم الخطيب.. الأهلي يحسم أولى صفقات الموسم الجديد | كورة١١

03/09 00:40

اقترب النادي الأهلي من حسم أولى صفقات الفريق الصيفية،وذلك لتدعيم صفوف الشياطين الحمر بأبرز اللاعبين في بطولة الدوري قبل بداية منافسات الموسم الجديد.

الأهليويسعى مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب، لتقديم الدعم الكامل للجهاز الفني بقيادة موسيماني، سواء على الصعيد المعنوي، أو من حيث تدعيم الفريق بالصفقات اللازمة.

وكشفت تقارير صحفية أن مجلس إدارة القلعة الحمراء أعطى الضوء الأخضر لمسؤولي التعاقدات بالنادي الأهلي لكي يتم التعاقد مع أحمد سمير، لاعب فريق طلائع الجيش، والزمالك السابق.

وذكرت التقارير أن أحمد سمير اقترب من توقيع عقود انتقاله للنادي الأهلي، تمهيدًا للانتقال لصفوف الفريق في الصيف المقبل، استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد.

يتحول لميسي أمام الزمالك؟.. أحمد سمير يرد بعد هدفه الرائع في الأهلي | كورة١١

ويعد أحمد سمير من أبرز لاعبي الدوري في الموسم الحالي، كما أنه استطاع تسجيل 7 أهداف في منافسات الموسم الحالي، يحتل بها صدارة هدافي الدوري بالتساوي مع أوباما لاعب الزمالك.

وكان لاعب طلائع الجيش قد أكد خلال تصريحات تلفزيونية، رغبته في الانضمام للنادي الأهلي، مشيرًا إلى أن ذلك الأمر يعد بمثابة حلم بالنسبة له.

كشف أحمد سمير لاعب طلائع الجيش سبب تألقه الكبير في مبارياته ضد الزمالك فريقه السابق بعدما سجل هدفا رائعا في شباك محمد الشناوي خلال مباراة الأهلي بالجولة الـ16 من الدوري.

وسجل سمير هدفا من ضربة حرة مباشرة في مباراة فريقه مع الأهلي والتي انتهت لصالح الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف في الجولة الـ16 من الدوري الممتاز.

وأدلى اللاعب صاحب الـ26 عاما بتصريحات تلفزيونية نستعرضها لكم في “كورة 11” كالتالي..

غير صحيح أنني أتألق في مباريات الزمالك فقط، ألعب أمام جميع الفريق بنفس الأداء ولكن يبقي عامل التوفيق الذي قد يغيب عني أحيانا.

ما قدمته أمام الأهلي هو مستواي في كل المباريات وليس امام الزمالك فقط ولا ألعب بـ”غل” أمام الزمالك.

كنت أتمنى التسجيل في مرمى الأهلي وأخيرا حققت ذلك بعدما فشلت في ذلك في مباريات عديدة أمامه.

لم يسبق لنا الفوز على الأهلي في مدار تاريخنا وكان لدينا إصرار في تغيير ذلك وحاولنا استغلال ضغط المباريات الذي يعاني منه الأهلي وقدمنا أداء جيد ووصولنا ولكن التوفيق لم يكن معنا

كنا نريد تحقيق نتيجة إيجابية خلال المباراة وأهدرنا العديد من الفرص ولكن التوفيق لم يكن في جوارنا ونجح الأهلي في خطف الفوز والنقاط الثلاث.

أغلقنا صفحة مباراة الأهلي وتركيزنا الآن سينصب على مبارياتنا المقبلة من أجل تحقيق نتائج إيجابية وتحسين مركزنا في بطولة الدوري.

فرض أحمد سميرلاعب طلائع الجيش نفسه بقوة خلال الموسم الكروي الحالي بعدما اعتلى صدارة هدافي الدوري الممتاز بتسجيله 7 أهداف متساويا مع يوسف أوباما لاعب الزمالك.

تمكن أحمد سمير لاعب طلائع الجيش، أن يثبت قدراته الفنية الكبيرة في مباراة فريقه أمام النادي الأهلي، بمنافسات الدوري المصري

هدافي الدوري المصري

واستطاع سمير أن يسجل هدف فريقه الوحيد في مرمى الأهلي اليوم، إذ اقتنص نقطة ذهبية أمام النادي الأهلي في المباراة التي جمعت الفريقين بمنافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري.

وبعيدًا عن الهدف الرائع الذي أحرزه أحمد سمير من ركلة حرة مباشرة سكنت شباك الشناوي في الشوط الأول من المباراة، فإن جناح طلائع الجيش كان أحد أبرز لاعبي الفريقين خلال تلك المباراة.

وساهم سمير بشكل إيجابي للغاية في أداء فريقه في مباراة اليوم سواء على المستوى الهجومي، أو من حيث المساندة الدفاعية من أجل التصدي لهجمات النادي الأهلي.

وقام أحمد سمير بالعديد من اللمسات السحرية في المباراة مما وضع فريقه في وضع قوي خلال المباراة، إذ تمكن من تهديد مرمى الشناوي في أكثر من كرة كادت أن تتحول إلى أهداف.

وسدد سمير عدة كرات على مرمى الأهلي، إذ شكل خطورة ملحوظة على مرمى الشياطين الحمر، كما ساهم بتمريراته السحرية في اختراق دفاع النادي الأهلي القوي في أكثر من محاولة.

وبأداءه في مباراة اليوم أكد سمير على أحقيته في التواجد في القلعة الحمراء كما قال في وقت سابق، أن يطمح في إرتداء قميص الشياطين الحمر.

يذكر أن أحمد سمير يمتلك 7 أهداف في رصيده من الأهداف، وساهم في صناعة هدفين، خلال 13 مباراة لعبها بقميص طلائع الجيش هذا الموسم.

كان أحمد سمير لاعب فريق طلائع الجيش الحالي والزمالك السابق، إلى أنه يمتلك ميزة إضافية لا يملكها الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، مُؤكدًا على أنه قد رفض العديد من العروض الأوروبية من أجل الانضمام للفارس الأبيض.

وقال سمير في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “أون تايم سبورتس”: “من يفهمون من جماهير الزمالك يعلمون قيمة التربية في نادٍ كبير، وهي أن أكون مخلصًا في أي مكان ألعب بقميصه”.

وأضاف: “واجهت الزمالك كثيرًا، وسجلت 5 أهداف في موسمين، وواجهت الأهلي ولم أحرز أهداف ولكني ظهرت بمستوى جيد، وفزنا على الأحمر وأنا مع الداخلية مرتين في موسم واحد”.

وتابع: “ارتباط اسمي بالأهلي أو الزمالك شرف كبير، وأنا فتحت المجال وأتقبل أي عرض يأتي من الناديين”.

وأكمل: “إذا استقبلت عرضًا من الناديين متساوي ماديًا! وقتها سنفكر في خوض تجربة جديدة، أريد أن أصل لأبعد مكان، لقد لعبت للزمالك ولم أوفق، وخاصة وأن هناك حساسية بيني وبين جماهيره”.

وأوضح: “وبسبب كل ما حدث معي فأنه لو عاد الزمن بي سأنضم إلى الأهلي بدلًا من الزمالك، والأخير يهتم براحة لاعبي فريقه والحلم الذي أسعى له هو الانضمام للقلعة الحمراء”.

وواصل: “منذ عامين كنت أرى أن حلم الانضمام لمنتخب مصر بعيد، ولكن حاليًا أصبح قريبًا”.

واستكمل: “أنافس في مركزي بمنتخب مصر محمد صلاح، ولكن لدي ميزة ليست عنده، وهي أنني ألعب في أكثر من مركز، صانع الألعاب والجناح الأيسر والأيمن، وخط الوسط أيضًا”.

وأردف: “أفضل حارس مرمى في مصر محمد الشناوي، ومحمد بسام مظلوم ولم يحصل على حقه”.

وواصل: “لعبت في نادي الزمالك 10 سنوات في قطاع الناشئين، ثم رحلت إلى الداخلية، بعد أن استغنى الأبيض عني بحجة أنني ضعيف بدنيًا”.

واستمر: “انتقلت إلى الداخلية مع علاء عبد العال الذي صعدني للفريق الأول وأعطاني الثقة، وكان هدفي العودة للزمالك، وكنت حزينًا جدًا عندما رحلت عنه، وكنت أبكي عندما أمر بجانب سور النادي”.

وأضاف: “عندما طلب الزمالك عودتي بكيت، لأنني شعرت بقيمتي واسترديت كرامتي”.

وتابع أحمد سمير تصريحاته، قائلًا: “أحمد سليمان هو من اتصل بي من أجل العودة للزمالك ولم أتأخر، وقال لي إنني لاعب جيد ومرتضى منصور يريدك أن تعود، ولم أبد أي اعتراض والجلسة لم تستغرق 15 دقيقة”.

واستطرد لاعب طلائع الجيش: “يوم توقيعي كان أسعد أيام حياتي، وقلت لمرتضى منصور إنني كنت لاعبًا في الزمالك واستغنوا عني”.

وأكمل: “لعبت سنة ظهير أيسر وهذا ليس مركزي الأساسي وأديت بشكل جيد رغم ذلك، ولكن آخر الموسم استغنوا عني مجددًا بدون حتى أن يبلغوني بأنفسهم، ولا أعلم سبب رحيلي، ولم يخبرني أحد برد مقنع”.

وأوضح: “إداري الفريق دخل قبل مباراة في الكونفدرالية، وقال إن هناك 5 لاعبين سيحصلون على إجازة وكنت منهم، وبعدما وصلت المنزل اتصل بي لاعب كبير من الفريق وأخبرني أن الخماسي الذي حصل على إجازة سيرحل عن النادي”.

وأشار: “اتصلت بإسماعيل يوسف مدير الكرة وأخبرني أنني سأخرج للإعارة، وقلت له لماذا أنا لا أريد الرحيل، أنا كنت أمتلك عرضًا من الدوري الألماني وفضلت الزمالك قبل توقيعي، ولكني رحلت على سبيل الإعارة إلى الإسماعيلي”.

واسترسل: “بعد الإعارة كان من الطبيعي أن أعود للزمالك بعد تألقي، ولكن دخلت في صفقة تبادلية مع محمد مجدي لاعب المصري، ولم أكن أريد ذلك”.

وتابع: “كنت حزينًا لأنني لا أستحق ذلك، وانتقلت إلى المصري رغما عني ونفسيتي كانت سيئة، وحسام حسن أبعدني عن المشاركة، وبعد انتهاء إعارتي (فاض بي) وقلت لمسؤولي الزمالك أريد بيعي”.

وأتم أحمد سمير تصريحاته، قائلًا: “لم أقيد في الفريق ورحلت لوادي دجلة مع أحمد حسام ميدو، ثم انتقلت بعد 6 أشهر للاتحاد، وبعدها إلى طلائع الجيش”.

تقرير| سياسة ليفربول قد تجبر صلاح على الرحيل إلى ريال مدريد

موسم للنسيان.. تريزيجيه قد يدفع ثمن “الاستهتار” ويفقد مكانه في أستون فيلا

رحيلهم مطلب جماهيري.. 3 لاعبين مطلوب الاستغناء عنهم في الأهلي

على الجميع الحذر من الجنوب إفريقي.. موسيماني “الثعلب” جاهز بأفكاره لتكرار إنجازات جوزيه

حان وقت الرحيل.. 5 أسباب تجعل صلاح يترك ليفربول والانتقال لريال مدريد

تقرير| صاروخية أفشة لم تكن صدفة عابرة.. الثعلب موسيماني وضع بصمة تاريخية

بين أكذوبة الشحات وعبقرية زيزو.. جيل الأهلي الأسوأ كاد يسقط أمام الزمالك لولا “روح الفانلة الحمراء”

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل