المحتوى الرئيسى

بلومي لـ"العين الرياضية": نجلي تلقى عروضا أوروبية وسيبدأ الرحلة قريبا

03/08 23:28

أكد لخضر بلومي، أسطورة الكرة الجزائرية، أن نجله تلقى عروضا للانتقال إلى الدوريات الأوروبية، مؤكدا أنه سيبدأ رحلة الاحتراف قريبا.

وكان اسم بلومي قد عاد للظهور مؤخرا، بسبب نجله محمد بشير، الذي خطف الأضواء مع فريقه مولودية وهران خلال الفترة الأخيرة.

ويبلغ "بلومي الصغير" من العمر 19 عاما، ويلعب في مركز الهجوم لصالح فريق مولودية وهران، ونجح في خطف الأضواء خلال الفترة الماضية، من خلال المستويات المميزة التي قدمها.

وقال بلومي، في مقابلة خاصة مع "العين الرياضية" ستنشر كاملة "الثلاثاء": "عندما نرى الإمكانيات الكبيرة التي قدمها نجلي محمد بشير من أهداف وفنيات رغم ضيق الوقت وقلة الإمكانيات، نجد أنه برهن على إمكانياته".

وأضاف: "اللاعب يمتلك موهبة ربانية ومستقبلا مميزا ككل الشباب بصفة عامة في مختلف الأندية والفرق الوطنية إن أتيحت لها الفرصة".

وطالب بلومي المسؤولين عن الكرة الجزائرية بالانتباه إلى موهبة محمد بشير وأقرانه من اللاعبين الصغار، مؤكدا أنهم يمثلون مستقبل "محاربي الصحراء".

وأردف بلومي: "الإمكانيات التي كشف عنها نجلي فرصة للمسؤولين المعنيين بالأمر حتى يأخذوا هذه المواهب بعين الاعتبار، كما حدث معي ومع جيل رابح ماجر وصالح عصاد".

وأوضح: "برزنا نحن في السبعينيات، ولا ننسى الفضل الكبير لفريق جبهة التحرير الوطني في ذلك، حيث قدموا لنا كل الدعم، وأعطوا لنا فرصة الانضمام إلى الفريق الأول".

وأكمل: "عندما تتوافر الإمكانيات والموهبة، فإن العمل يكون مميزا والنتائج تظهر بشكل سريع".

وتطرق أسطورة منتخب الجزائر للحديث عن عروض الاحتراف التي تلقاها محمد بشير خلال الفترة الأخيرة، في ظل تألقه مع مولودية وهران.

وقال بلومي في هذا الصدد: "هناك إمكانية لاحتراف نجلي محمد بشير خارج الجزائر خلال الفترة المقبلة".

وتابع: "حلم محمد بشير هو الاحتراف خارج الجزائر، فهو يقول لي دائما إن حلمه وهدفه هو أن يحقق ما لم يتمكن والده من تحقيقه في مشواره الكروي، ويقصد هنا الاحتراف".

واستطرد: "موهبة محمد بشير انتقل صيتها إلى خارج البلاد، وتلقى عددا من الاتصالات والعروض من عدة أندية، وهو على تواصل مع بعضها، لكني أتحفظ على ذكرها".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل