المحتوى الرئيسى

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم - اليوم السابع

03/08 23:16

شهدت أخبار الرياضة اليوم الإثنين 8 / 3 / 2021 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها نجاح جهاز الكرة بنادي الزمالك فى لم شمل حراس المرمى الثلاثة "محمد أبو جبل ومحمود عبد الرحيم جنش ومحمد عواد"، بعد سلسلة من الجلسات الخاصة بين مسئولى جهاز الكرة والحراس الثلاثة.

الزمالك يلم شمل الحراس الثلاثة تحت شعار "كلنا إيد واحدة"

نجح جهاز الكرة بنادي الزمالك فى لم شمل حراس المرمى الثلاثة "محمد أبو جبل ومحمود عبد الرحيم جنش ومحمد عواد"، بعد سلسلة من الجلسات الخاصة بين مسئولى جهاز الكرة والحراس الثلاثة.

الأهلي يؤكد جاهزية أيمن أشرف وطاهر محمد طاهر لمباراة الإسماعيلى

أكد الجهاز الطبي للأهلي جاهزية ثنائى الفريق أيمن أشرف وطاهر محمد طاهر، للمشاركة فى مباراة الإسماعيلي المقبلة، المحدد لها الأربعاء، رغم عدم مشاركة الثنائى فى مران الفريق الجماعى اليوم.

آخر تطورات إصابة شيكابالا وموقفه من مباراة الزمالك ضد سيراميكا

يؤدى محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب الزمالك، تدريبات تأهيلية على هامش مران فريقه اليومي للتعافى من إصابة العضلة الخلفية التى أدت إلى غيابه عن مباريات فريقه الأخيرة.

الزمالك يرفض تهويل أزمة أشرف بن شرقي

رفض مسئولو نادي الزمالك، التهويل في مشهد خروج المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق، غاضبا عقب استبداله في الدقائق الأخيرة من مباراة الترجي التونسي، في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري الأبطال والتي خسرها الأبيض 3-1 يوم السبت الماضي بملعب رادس في تونس.

تعرف على جديد أزمة كهربا فى الاهلي بعد عقوبة الإيقاف والغرامة

أكد الجهاز الفنى للأهلي أن محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق، مُلتزم بخوض تدريبات مُنفردة، تنفيذا للعقوبة الموقعة عليه مؤخرا بسبب عدم الالتزام، ويؤدى اللاعب تدريبات فى صالة "الجيم".

المنتخب يفاضل بين 5 وجوه جديدة قبل إعلان القائمة النهائية.. تعرف عليهم

يفاضل الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول، بقيادة حسام البدرى، بين بعض الوجوه الجديدة قبل إعلان قائمته النهائية التى ستضم 26 لاعبا، استعدادا لمباراتى كينيا وجزر القمر يومىّ 25 و29 مارس الجارى فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل