المحتوى الرئيسى

مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

03/08 21:31

تعود عجلة دوري أبطال أوروبا للدوران هذا الأسبوع، بإقامة 4 مباريات جديدة، في إياب الدور ثمن النهائي للبطولة.

وكانت مباريات ذهاب الدور ثمن النهائي قد أقيمت على مدار 4 أيام، وتحديدا أيام 16 و17 و23 و24 فبراير/شباط الماضي.

وتقام يوم الثلاثاء مباراتان، تجمع أولاهما يوفنتوس الإيطالي مع بورتو البرتغالي على ملعب أليانز، فيما تجمع المباراة الثانية بين فريقي بروسيا دورتموند الألماني وإشبيلية الإسباني على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

وكانت مباراتا الذهاب قد انتهتا بفوز بورتو على يوفنتوس بنتيجة 2-1، على ملعب الدراجاو، فيما سقط الفريق الأندلسي على ملعبه رامون سانشيز بيزخوان بنتيجة 2-3.

وفي اليوم التالي (الأربعاء)، يستضيف ليفربول الإنجليزي نظيره لايبزيج الألماني، على ملعب أنفيلد، فيما يحل برشلونة الإسباني ضيفا على باريس سان جيرمان الفرنسي، على ملعب حديقة الأمراء.

وكانت مباراتا الذهاب قد انتهتا بفوز ليفربول على لايبزيج 2-0، على ملعب بوشكاش أرينا، فيما اكتسح الفريق الباريسي نظيره البرشلوني 4-1، على ملعب كامب نو.

وتنطلق جميع المباريات في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

دوري أبطال أوروبا

تعتبر قنوات بي إن سبورتس (beIN Sports) هي الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتُنقل مباراة يوفنتوس ضد بورتو على قنوات "canale 5 italia" و"RTE Two" و"BT Sport 2 HD" و"Club RTL" و"M4 Sport HD Hungary" و"Polsat Sport Premium 1 HD" و"Max Sport 3 HD".

بينما سيتم نقل مباراة بروسيا دورتموند ضد إشبيلية على قنوات "Sky Sport 2 HD Germany" و"BT Sport 3 HD" و"Polsat Sport Premium 2 HD" و"Virgin Media Two" و"Max Sport 2 HD".

في المقابل، تُنقل مباراة ليفربول ضد لايبزيج على قنوات "Sky Sport 2 HD Germany" و"BT Sport 2 HD" و"Polsat Sport Premium 2 HD" و"Virgin Media Two".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل