المحتوى الرئيسى

بعد ابتعاد مبابي عن الريال.. صحيفة إنجليزية تؤكد: مستقبل صلاح في مدريد وليس البارسا! | كورة١١

03/08 18:35

يبدو أن مستقبل النجم الدولي المصري محمد صلاح قد أصبح أكثر وضوحًا بعد التعثرات المتتالية لنادي ليفربول خلال الفترة الأخيرة، وأيضًا بسبب عدم شعور الملك بالتقدير الكافي داخل أنفيلد بعد رفض يورجن كلوب تقديم شارة القائد لصلاح في مواجهة ميتييلاند في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

الصحافة الإنجليزية تكشف مفاجأة بشأن مستقبل صلاح

صلاح

وكشفت تقارير صحفية أن الملك المصري محمد صلاح أخبر إدارة ناديه مؤخرًا برغبته في الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة في ظل العروض الكبيرة المقدمة للاعب من قطبي أسبانيا ريال مدريد وبرشلونة ورغبة اللاعب في خوض تجربة جديدة خلال مسيرته الكروية.

وأفادت صحيفة ديلي ستار الإنجليزية إن محمد صلاح حريص على مغادرة نادي ليفربول الصيف القادم وفي الغالب سنتقل لأحد قطبي الكرة العالمية ريال مدريد أو برشلونة، ولكن اهتمام مسئولي مدريد بالتعاقد مع اللاعب في ظل رغبة المدير الفني الفرنسي زيدان في التعاقد مع لاعب يُجيد تسجيل الكثير من الأهداف كل موسم خاصة أنها أكبر مشاكل ريال مدريد منذ رحيل البرتغالي رونالدو.

وواصلت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد هو الأقرب للتعاقد مع الفرعون المصري محمد صلاح في ظل صعوبة ضم كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي وأيضًا إيرلينج هالاند هداف بروسيا دورتموند.

ليفربول

صلاح انتقل الدولي المصري من فريق روما الإيطالي إلى ليفربول في صيف 2017 مقابل 39 مليون جنية إسترليني، وفي موسمه الأول حقق لقب الهداف.

في موسمه الأول.. قاد صلاح ليفربول للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة 2018، قبل أن يخرج مُصابًا وتنقلب المباراة ويحقق ريال مدريد اللقب، بالإضافة إلي تحقيقه لقب هداف البريميرليج برصيد أسطوري بـ32 هدف.

في موسمه الثاني.. استطاع الملك أن يحقق الثلاثية القارية بـ«دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية»، بالإضافة إلي حفاظه على لقب هداف البريميرليج برصيد 22 هدف.

في موسمه الثالث.. واصل الفرعون المصري التألق، وعلى الرغم من معاناة “مو مو” منذ بداية الموسم بسبب تعدد الإصابات وغيابه عن العديد من المباريات، إلا أنه تمكن من تسجيل 19 أهداف بالدوري وكذلك صناعة 10 أهداف، بينما تمكن من تسجيل 4 أهداف خلال بطولة دوري أبطال أوروبا وصناعة هدفين آخرين.

كما توج بجائزة أفضل لاعب بكأس العالم للأندية، بعدما كان النجم الأول للريدز وأحد أصحاب الفضل في التتويج باللقب لأول مرة في تاريخ ليفربول.

واستمر “رمسيس” في تحقيق الأرقام الخرافية خلال الموسم الجاري، حيث استطاع تسجيل 17 هدف بالدوري حتى الجولة الـ25 وكذلك صناعة 3 أهداف آخرين، بينما سجل 4 أهداف بدوري الأبطال وصنع هدف آخر.

-بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020.

-حقق الفرعون المصري لقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي لعام 2019.

-الحذاء الذهبي كهداف البريميرليج مرتين على التوالي بموسمي «2017-2018، 2018-2019».

-الأفضل في إفريقيا أعوام 2017، 2018 على التوالي.

-جائزة بوشكاش لأفضل هدف عام 2018.

-ثالث أفضل لاعب في العالم عبر جائزة «The Best» عام 2018، والرابع لعام 2019.

-سادس أفضل لاعب في العالم عبر جائزة «البالون دور» عام 2018، والخامس لعام 2019.

-ثالث أفضل لاعب في أوروبا عام 2018، والسادس لعام 2019.

-أفضل لاعب في كأس العالم للأندية لنسخة 2019.

أشار جاري نيفيل أسطورة فريق مانشستر يونايتد، إلى أن ليفربول ينهار في كل شيء، مُشيرًا إلى أن الفريق قد تجاوز مرحلة الانحدار، مُتحدثًا عن علاقة كلوب وصلاح خلال الفترة الأخيرة.

وقال جاري نيفيل في تصريحات نقلتها موقع “ليفربول إيكو” الإنجليزي: “ما مدى سوء ليفربول؟ إنهم سيئون حقًا، عندما أقول ذلك، أعني سيئًا بالنظر إلى مدى روعتهم سابقًا، كلنا كنا نحب أسلوب ليفربول”.

وأضاف: “افتقد ليفربول سرعته في اللعب، العدوانية في طريقتهم وأسلوبهم الخاص، كنت أحب ذلك، ولكن الآن مانشستر سيتي يسيطر على كل شيء”.

وتابع: “فريق مانشستر سيتي رائع، لا تفهموني بشكل خاطئ، يؤلمني أن أقول إنهما كذلك وأنا مشجع لـ مانشستر يونايتد”.

وواصل: “قلت من قبل إنه مقبول أن يخفق ليفربول ويمر بلحظات صعبة، ولكن هذا ليس تراجع أو انحدار، نحن نتحدث عن انهيار، انهيار في كل شيء”.

وأكمل: “ماذا يحدث مع صلاح؟ يخرج وهو الأفضل في الفريق، بينما لا نرى ماني وفيرمينو في مستواهم منذ بداية الموسم، كلوب يتعنت فكريًا في بعض المواقف وخلال بعض المباريات”.

وأردف: “لا أعرف ما هم عليه الآن، أنا متأكد من عدم وجود ذعر لديهم، وهناك ثقة في يورجن كلوب الذي لديه الخبرة والجودة، هذا الموسم انتهى بالنسبة لهم، أعتقد أن البناء للموسم المقبل سيبدأ في المباريات المتبقية”.

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل