المحتوى الرئيسى

3 تحديات تنتظر المنتخب قبل مواجهة كينيا .. تعرف على التفاصيل - اليوم السابع

03/08 18:33

يدخل منتخب مصر الأول بقيادة حسام البدرى، مباراتين غاية فى الأهمية أمام كينيا وجزر القمر يومىّ 25 و29 مارس الجارى فى التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2022، ويواجه المنتخب بعض التحديات قبل المعسكر المقبل والذى يسعى خلاله الفراعنة لضمان التأهل للكان.

أول التحديات والصعوبات التى يواجهها المنتخب هى أزمة نقص الأكسجين، حيث أكد مسئولو المنتخب الوطنى أن الوضع فى كينيا حالياً مطمئن، من حيث أعداد إصابات فيروس كورونا، لكن مستوى الأكسجين قليل وهو ما يؤثر على تنفس لاعبى الفراعنة خلال مواجهتهم مع كينيا يوم 25 مارس الجارى في الجولة الخامسة لتصفيات أمم أفريقيا.

وأوضح مسؤولو منتخب مصر أن الجهاز الفني للمنتخب، بقيادة حسام البدرى، يضع فى حساباته مسألة انخفاض مستوى الأكسجين من خلال مطالبة لاعبى الفراعنة بعدم بذل جهود مضاعفة فى المباراة وتوزيع مجهودهم على مدار الـ90 دقيقة.

من ناحية أخرى، يعانى لاعبو الدورى المصرى من الإجهاد بسبب ضغط مباريات الموسم الجارى، وعلى رأسهم لاعبو الأهلى لاسيما بعد تأجيل أكثر من مباراة للفريق بعد مشاركته فى مونديال الأندية مؤخرا بجانب تأجيل أيضا بعض المباريات بسبب مشاركته فى دورى أبطال افريقيا هذا الموسم وهو ما يهدد اللاعبين بالاصابات والغيابات ويؤثر على حسابات البدرى.

كما تشهد الفترة الحالية تراجعا فى مستوى بعض اللاعبين الذين يعول عليهم حسام البدرى بشكل كبير بل ويعتمد عليهم بشكل أساسى فى التشكيل أبرزهم عبد الله السعيد ورمضان صبحى ومحمد شريف ومحمود علاء وغيرهم من اللاعبين.

ويبحث الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول بقيادة حسام البدرى، عن حلول لأزمة النقص العددى للاعبى الجبهة اليمنى، وذلك قبل إعلان قائمة الفراعنة لمباراتىّ كينيا وجزر القمر فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل