المحتوى الرئيسى

خبر ابيض | ابنة يوسف شعبان لـ لميس الحديدي : اختيار اسمي بسبب حرب أكتوبر ووالدي انفصل عن والدتي بسبب حياته الفنية

03/08 18:15

استضافت الإعلامية لميس الحديدي أمس الأحد في برنامجها كلمة أخيرة، الذي يذاع علي قناة ON، سايناي ابنة الراحل يوسف شعبان، حيث تحدثت خلال الحلقة عن الكثير من الكواليس الخاصة بحياة والدها، الذي وافته المنية في مستشفي العجوزة، بعد صراع طويل مع فيروس كورونا المستجد، عن عمر يناهز 90 عاما.

وتحدثت سايناي عن تفاصيل قصة الحب والزواج التي جمعت بين يوسف شعبان ووالدتها ابنة الأميرة فوزية، نادية إسماعيل شيرين، حيث بدأت القصة في أحد احتفالات الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وكانت والدتها تدرس في الفرقة الأولي، ومن هنا بدأ التعارف وعرض عليها الزواج سريعًا لكن جدها إسماعيل باشا شيرين رفض الزواج، لأسباب كثيرة منها السن، إضافة إلى زواج شعبان السابق من الفنانة ليلى طاهر.

ورغم أن الزواج تم في عام 1971 بعد صراع وتمسك قوي من الطرفين إلا أنه دام لعامين فقط، ولم تستطع نادية التكيف مع ظروف يوسف شعبان الفنية، التي لا تتفق وتربيتها في المنزل العسكري.

أما عن اختيار والدها لاسم سايناي لها فكشفت لـ لميس الحديدي أن السبب راجع لرغبة والدها فى أن يكون الاسم وطنيا ومصريا من الدرجة الأولي، خاصة أن العائلة ممتدة في بلاد كثيرة، كما أنها وُلدت في العاشر من أكتوبر عام 1973 وقت حرب تحرير سيناء، ومن هنا قرر استغلال تلك المناسبة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل