المحتوى الرئيسى

محافظ سوهاج يبحث مع مسؤولي المحافظة سبل التعاون المشترك لدعم المستثمرين

03/08 16:59

التقى اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم الإثنين بمكتبه، المهندس محمد أنور رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة العامة لتنفيذ المشروعات الصناعية والتعدينية التابع لوزارة التجارة والصناعة، لبحث أوجه التعاون المشترك وتذليل العقبات التي تواجه المستثمرين.

جاء ذلك بحضور اللواء عصام الدين الليثي السكرتير العام لمحافظة سوهاج، والمهندس جمال غانم رئيس قطاع المشروعات الصناعية بالجهاز، والمهندس تيسير ممدوح رئيس قطاع التخطيط والرقابة الفنية، وخالد عبد القادر مدير عام المجمعات الصناعية، والمهندس ماجد شكري مدير المنطقة الصناعية بحي الكوثر.

وأوضح محافظ سوهاج، أن اللقاء تناول مناقشة أحوال المجمع الصناعي بحي الكوثر وبحث وتذليل العقبات التي تواجه المستثمرين، مشيرًا إلى أن المجمع يتكون من 718 وحدة صناعية مجهزة بكامل المرافق.

ولفت إلى دراسة مقترح بتشكيل مجلس أمناء لإدارة المجمع الصناعي على أن يتكون المجلس من المستثمرين، وممثل من الجهاز والمحافظة.

ووجه رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة العامة لتنفيذ المشروعات الصناعية بتواجد موظفين من الجهاز بالمحافظة لتلقي جميع طلبات المستثمرين المتعاملين مع الجهاز دون الحاجة إلى السفر إلى مقر الجهاز بالقاهرة .

من جانبه قال المهندس محمد أنور، إن زيارته اليوم الإثنين، تأتي ضمن سلسة من الزيارات لمحافظات الوجه القبلي التي بدأت منذ الأمس بمحافظة قنا واليوم الإثنين، في محافظة سوهاج، وغدًا في محافظة أسيوط.

ويأتي ذلك في إطار حرص الدولة على استمرار الجهود الداعمة لقطاع الصناعة، وتوجيهات الوزيرة نيڤين جامع وزيرة التجارة والصناعة على أهمية التيسير على المستثمرين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل