المحتوى الرئيسى

برج الثور اليوم.. كن هادئا ولا تتوتر

03/08 13:39

يحرص الكثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الثور ليوم ٨ مارس 2021، بحسب خبيرة الأبراج ندى عادل.

وبرج الثور ينضم إليه مواليد الفترة (من 4/21 إلى 5/21)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:

برج الثور على الصعيد المهني:

ابتعد عن التشبث بأفكار قديمة ولا تُقدم على صراعات أو خلافات أو جدل، وتحفّظ في الإعلان عن أعمالك. كن هادئاً وصحّح الأوضاع، لا تضغط على المحيطين، بل كن متعاطفاً ومتفهماً

برج الثور على الصعيد العاطفي:

المرتبط : لن تواجه شكوكًا ويسهل عليك التعبير عن نفسك، ما قد يولّد أجواء رائعة وانسجامًا كبيرًا بينك وبين الشريك.

 الأعزب: لا تتعجل فى الحصول على صداقات سريعاً قبل أن تتأكد من معادن الأشخاص، فبالرغم من ذكائك الاجتماعى  إلا أن بعض الأمور قد تكون خارج السيطرة.

برج الثور على الصعيد الصحي:

أضبط انفعالاتك وأعصابك، الوزن الزائد له انعكاسات سلبية، فحاول أن تستعيد رشاقتك سريعًا إذا كنت تعاني من البدانة، اسأل أصحاب الخبرة عن الأنظمة الغذائية.

والثور من الأبراج الترابية، ويعتبر كذلك من الأبراج ذات الطبع الهادئ والقوي في نفس الوقت، ويعد مواليد أبراج «برج الثور، وبرج السرطان، وبرج الجدي ، وبرج الحوت »، من المتوافقين مع برج الثور، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الدلو، وبرج القوس، وبرج الأسد».

ويتميز برج الثور بالصدق، حيث يلجأ إليه الجميع لطلب النصيحة، فبرج الثور ينظر للأمور بواقعية بعيداً عن العواطف، مواليد برج الثور لديهم قوة ملاحظة عالية أكثر من الأبراج الأخرى، كما يتسم أبناؤه بالشخصية القوية الدبلوماسية والمثقفة، التي تستطيع أن تتفهم جميع عقليات من حولها، ويتصف برج الثور بأنه من الشخصيات الطيبة والحساسة، التي تتعامل بلطف وأخلاق مع الآخرين، ويتميز بالذكاء الشديد وحب النظام.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل