المحتوى الرئيسى

«ميد بنك» يطلق العلامة التجارية الجديدة في السوق المصرية

03/08 15:50

عمرو مصطفى

أطلق ميد بنك MID BANK، علامته التجارية الجديدة في السوق المصرية تحت شعار «نعمل لمستقبلك»، وتهدف استراتيجية البنك الطموحة إلى التطوير الشامل والنمو لتتواكب مع خطط وطموحات البنك المركزي في تطوير عمل القطاع المصرفي المصري ومع أحدث التكنولوجيات والأعراف المصرفية العالمية.

وتستهدف الاستراتيجية إلى التوسع في تقديم المنتجات والخدمات التي تعتمد على الوسائل الرقمية والتكنولوجية، بجانب خدمات التجزئة المصرفية، كما يأتي التنوع في قاعدة العملاء وتعزيز النشاط المصرفي للبنك على رأس أولويات البنك الحالية بما يساهم في دعم خطط التحول الرقمي والشمول المالي، في ضوء التوجه الاستراتيجي للدولة والبنك المركزي المصري لتعظيم الاستفادة لكل قطاعات المجتمع وتحقيق النمو المستدام.

وأوضح عمرو الجارحي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لـ «ميد بنك»، أن إطلاق الهوية الجديدة والاستراتيجية الطموحة للبنك جاءت بعد تنفيذ خطة إعادة هيكلة شاملة تضمنت ليس فقط تغيير الهوية والعلامة التجارية للبنك.

وأضاف أنها شملت أيضاً تطوير البنية التحتية والهندسية وإعداد استراتيجية متكاملة تهدف إلى مواكبة النظم المصرفية الحديثة المتواجدة في السوق المصري، وتعزيز محفظة الخدمات والمنتجات لتواكب التطور التكنولوجي والرقمي واستقطاب والاستعانة بكوادر من ذوي الخبرات في القطاع المصرفي لدعم استراتيجية البنك في المرحلة القادمة. 

وذكر أن استراتيجية البنك تضمنت تنفيذ خطة للتوسع الجغرافي وافتتاح فروع جديدة في العديد من محافظات مصر، بهدف المنافسة وتعزيز التواجد كبنك شامل للخدمات المصرفية في السوق المصرية والتأكيد أيضا على مواكبة خطط وطموحات البنك المركزى المصرى فى عملية الشمول المالى لكافة قطاعات وفئات المجتمع.

إضافة إلى خطة مستدامة لتمكين الكوادر البشرية في البنك والارتقاء بمهاراتهم التكنولوجية وبناء كوادر جديدة من خلال الدورات التدريبية لمواكبة التقدم التكنولوجي والتحول الرقمي، لافتا إلى أن رؤية البنك تولي أهمية بالغة بتطوير البنية التكنولوجية لتكون جاهزة لإطلاق أحدث المنتجات والخدمات المصرفية للعملاء.

وأشار إلى أن «ميد بنك» يستهدف تعزيز حصته السوقية من خلال التركيز على القطاعات المصرفية بما يتضمن قطاع الشركات، والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، وقطاع التجزئة المصرفية عن طريق زياده عدد منتجات الأفراد واستهداف شرائح جديده وإعداد دراسات تسويقية وترويجية لتعزيز مكانه البنك في السوق المصرية ورفع قدراته التنافسية.  

واستحدث ميدبنك مؤخرا -ضمن استراتيجيته للتطوير الشامل- عدد من القطاعات والإدارات الجديدة وإعادة هيكلة البعض الآخر، وتم استقطاب عناصر جديده مشهود بكفاءتها من مختلف البنوك المحلية والعالمية العاملة بالقطاع المصرفي لقيادة تلك القطاعات والإدارات.

واعتمد البنك استراتيجية تنمية لإعادة هيكلة الفروع لرفع كفاءه العاملين وتطوير مهارات التواصل مع العملاء لتقديم خدمه مصرفيه مميزه تتسم بالسرعة والسهولة فى الإجراءات، مشيراً إلى أنه سيتم افتتاح أقسام جديدة في البنك لتحسين الخدمات والمنتجات المقدمة للعملاء بما يعزز النشاط المصرفي للبنك. 

ويعتزم البنك من خلال هذه الاستراتيجية التوسع في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية المتطورة للأفراد، وتطوير ماكينات الصراف الآلي ATM وزيادة أعدادها من ضمن حزمة أخرى من الخدمات يعمل البنك على تقديمها فى السوق المصرى. 

وشملت فعاليات إطلاق الهوية الجديدة إقامة أول ملتقى للعاملين للإعلان عن محاور الاستراتيجية ومحاورها بحضور كبار مسئولي البنك على رأسهم عمرو الجارحي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك. 

واستهدف الملتقى إلى دعوة كافة العاملين بإدارات البنك المختلفة والفروع لمشاركتهم هذا الحدث التاريخي الهام في رحلة البنك كونهم العمود الفقري لكافة نجاحات وإنجازات البنك على مدار تاريخه الممتد.

يذكر أن عملية إعادة الهيكلة وتغيير الهوية تمت بالتعاون مع هيئات وشركات محلية ودولية مشهود لها بالكفاءة والمهنية في إدارة مثل هذه العمليات وهو ما يضمن تحقيق الأهداف المرجوة طبقاً للجدول الزمني الموضوع. 

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل