المحتوى الرئيسى

"كورونا نزلت على الرئة".. تطورات الحالة الصحية لزوجة ماجد المصري | خبر

03/08 22:12

كشفت رانيا أبو النصر زوجة الفنان ماجد المصري تطورات حالتها الصحية بعد إعلان إصابتها بكورونا منذ أيام.

وعبر خاصية القصص المصورة عبر حسابها على Instagram، قالت زوجة ماجد المصري إن الفيروس امتد إلى رئتها مطالبة الدعاء لها ولأسرتها وبخاصة بعد إصابة نجلها هو الآخر بكورونا وإصابة ابنتها بحرق في يدها.

نرشح لك- أحمد فهمي يثير الجدل بظهوره بعد عملية زراعة الشعر

وكتبت أبو النصر "بنتي أيديها اتحرقت والكورونا نزلت على الرئة عندي.. وابنى كورونا.. يا رب استرها يا رب .. الناس فاكرة إن الواحد عايشها بالطول والعرض.. إحنا بنزل الحاجات الإيجابية اللي في حياتنا علشان ندي طاقة إيجابية إنما الواحد عنده بلاوي في حياته".

وتابعت "بجد محدش يستكتر على غيره الحاجات اللي معاه والحياة اللي عايشها لأن الواحد بجد ميعرفش بلاوي غيره.. كل بيت فيه بلاويه وفي كوراث.. اللهم احفظني أنا وأولادى واحفظنا جميعا يارب.. ادعولى بالشفا".

وكان الفنان ماجد المصري أعلن مؤخرا تعافيه من فيروس كورونا، وذلك بعدما أعلن إصابته به في أول أسبوع من شهر يناير، ودخوله في مرحلة العزل المنزلي بعيدا عن أسرته وزوجته وبعد أيام قليلة أعلن إصابة ابنته داليدا.

على صعيد آخر ينشغل ماجد المصري حاليًا في تصوير مسلسله الجديد "الملك أحمس".

مسلسل "الملك أحمس" من المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2021، ويتناول قصة أحمس وتحريره لجنوب وشمال مصر وطرد الهكسوس من طيبة، ويعتبر المسلسل أول عمل فرعونى حقيقى للجيل الحديث يتناول حياة الفراعنة بشكل واقعي.

يقدم عمرو يوسف في المسلسل شخصية أحمس طارد الهكسوس، وذلك بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم، والمسلسل عن رواية "كفاح طيبة" للأديب العالمى نجيب محفوظ، سيناريو وحوار محمد وخالد وشيرين دياب، للمخرج حسين المنباوى.

فيديو- راغب علامة عن انفجار مرفأ بيروت: أسعد يوم بحياتي!

مفاجأة... أحمد العوضي يعلن مشاركته في "الاختيار 2"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل