المحتوى الرئيسى

حنان ترك تحتفل بعيد ميلادها.. والمتابعين يتساءلون هل ستعود للتمثيل من جديد

03/08 03:55

احتفلت الفنانة الجميلة حنان ترك يوم أمس الأحد الموتفق السابع من شهر مارس بعيد ميلادها، ومن المعروف عن الفنانة المتألقة حنان ترك أنها قد قدمت العديد من الأعمال الفنية المهمة جدًا بتاريخ السينما المصرية خلال مشوارها الفني قبل أن تعلن إعتزالها للفن منذ عدة سنوات.

تردد الكثير من الأقاويل حول عودة الفنانة الرقيقة حنان ترك للتمثيل من جديد، خاصة بعد ملاحظة ظهورها بشكل مكثف وواضح على السوشيال ميديا خلال الفترة الأخيرة، وعلى الرغم من هذا فلم تقوم حنان ترك بالتعليق على الأمر بالنفي أو حتى بالتأكيد حتى الآن.

ولكن هناك بعض المصادر التي قد أكدت على أن الفنانة حنان ترك تتمثل في اتخاذ القرار، أي أنها لم تغلق الباب حى الآن نحو العودة مرة أخرى للتمثيل، ولكن في نفس الوقت لا تميل كثيرًا إلى أن تعود مرة أخرى للتمثيلن كما أن هذه المصادر أكدت على أن الفنانة حنان ترك لم تتلق حتى الآن أي سيناريوهات بنفسها، ولكن عندما تقرر العودة، فسوف تقوم بدراسة السيناريو المناسب لها ولعودتها من جديد.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة الجميلة حنان ترك قد قامت بتقديم العديد من الأعمال الفنية المميزة، والتي من ضمنها مسلسل أخت تريزن والقطة العامية، ومسلسل نونة المأذونن بالإضافة إلى فيلم الآباء الصغار، وأحلى الأوقات، وفيلم سهر الليالي، وأيضًا فيلم جاءنا البيان التالي، بالإضافة إلى العديد من الأعمال المتألقة الأخرى.

© 2020 محتوى بلس يتم إدارته و تطويره بواسطة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل