المحتوى الرئيسى

جماهير ليفربول تدعم فريقها برسالة من طائرة تحلق فوق الأنفليد (صور) | المصري اليوم

03/08 03:54

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

نشر موقع ديلي ميل البريطاني صورة خاصة بجماهير ليفربول التي حرصت على مساندة فريقها خلا الشوط الثاني من لقاء فولهام الذي أقيم أمس على أرض ملعب أنفليد معقل الريدز ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح يحصل على تقييم صادم في هزيمة ليفربول أمام فولهام

موعد مباراة ليفربول وفولهام اليوم 7-3 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تشكيل ليفربول أمام فولهام.. صلاح يقود الريدز وأليسون يعود لحراسة حامل اللقب

كلوب بعد هجوم الجماهير: لا يمكن لمدرب آخر القيام بأفضل مما أقدمه مع ليفربول

وكشف التقرير البريطاني عن لافتة كبيرة تحلق فوق سماء الأنفليد بواسطة طائرة مكتوب عليها باللغة الإنجليزية، Unity is strength- let's go Reds. YNWA، بما يعنى الوحدة قوة.. هيا بنا نذهب.. لن تسير وحدك يا ريدز.

ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهى السفن وتلقى فريق ليفربول خسارة أخرى داخل مسابقة الدوري الإنجليزي، مما يؤكد ابتعادهم حتى الآن عن المربع الذهبي للدورى وغياب الموسم المقبل عن دوري أبطال أوروبا.

وكانت جماهير ليفربول، انقلبت على محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والريدز عقب خسارة فريقهم أمام فولهام خلال اللقاء الذي جمعهما أمس على أرض ملعب أنفليد ضمن منافسات الأسبوع 27 الدورى الإنجليزي.

وكان صلاح تسبب في هدف اللقاء الوحيد بعدما نجح ماريو ليمينا لاعب فولهام من قطع الكرة من صلاح على حدود مربع العمليات للريدز وقام بتسديدها صوب أليسون بيكر لتسكن شباك الريدز وتزيد من أوجاعه داخل مسابقة البريميرليج.

وبعد انتهاء المباراة شنت الجماهير الحمراء هجوما شرسا على النجم المصري الذي تألق بشكل كبير خلال هذا الموسم وصنع الفارق لفريقهم خلال مباريات كثيرة.

وقال أحد المشجعين، يدعى رانجر، من فضلك يا صلاح أخبر وكيلك رامي عباس بالتوقف عن التغريد وتوجيه التهديدات لنادينا، وأطلب منه أيضا أن يبحث لك عن ناديا آخر ويقدم لك طلب انتقال، لاتبحث عن عقد جديد هنا داخل قلعة الأنفليد. وأضاف مشجع آخر يدعى أدريان، ما فعله صلاح اليوم أمر مضحك للغاية، لايوجد أحد أكبر من ليفربول حتى أنت ياصلاح.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل