المحتوى الرئيسى

أسطورة ليفربول يكشف موقفه من رحيل محمد صلاح عن انفليد

03/08 02:30

تحدث روبي فاولر، أسطورة ليفربول، على النجم المصري محمد صلاح ووضعه مع الريدز بعد أن ذكرت بعض التقارير أن صلاح غير سعيد في ليفربول، ويسعى للرحيل في الميركاتو المقبل.

وقال فاولر، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "لا أريد رحيل صلاح، أنا أحبه، لكن أعتقد حقًا أن الانتقالات الآن تتعلق إلى حد كبير بما يريده اللاعبون، لذا فإن الكرة في ملعب صلاح، وليس ليفربول وإذا أراد أن يرحل، فيجب بيعه في هذه الحالة.. إذا أراد اللاعب المغادرة، علينا تقبل هذا الأمر، أنا من أكبر المؤمنين بأن اللاعبين إذا كانوا غير سعداء ويريدون الرحيل، يجب أن يرحلوا".

وتابع: "لقد قال يورجن كلوب نفس الكلمات، إنه لا يريد أي شخص في النادي لا يرغب في البقاء، أعتقد أن هذا كان موقفه مع فيليب كوتينيو وإذا كان صلاح غير سعيد، وإذا كان منزعجًا لعدم حصوله على عقد جديد أو أي شيء آخر، فعليك بيعه والحصول على أكبر قدر ممكن من الأموال، واستخدامها لإجراء تعديلات في الفريق الحالي".

وأكمل: "بالطبع أنا معجب بصلاح.. من ليس معجبًا به؟ لكن ليفربول لم يفتقد كوتينيو كثيرا.. أليس كذلك؟ ولكن وكيل صلاح كان يعلم ما كان يفعله عندما كتب تغريدة تتضمن (نقطة) عقب مباراة يوم الخميس، رأيت ذلك وفكرت على الفور أنه من هنا تأتي المتاعب".

واختتم: "بصفتك وكيل لاعب رفيع المستوى، أنت تعلم أن أي شيء تقوله يتم فحصه، وأي شيء غامض مثل هذا يمكن تفسيره بطرق شريرة، ليست لدي أدنى فكرة عما كان يقصده".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل