المحتوى الرئيسى

لابورتا: سنقنع ميسي بالبقاء.. وبرشلونة سيتجاوز هذه الوضعية الصعبة

03/08 01:50

أعرب خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الجديد، عن سعادته بالفوز بالانتخابات ليكون رئيسا للنادي الكتالوني في ولاية ثانية، موجها الشكر إلى كل الذي شاركوا في إجراء الانتخابات.

وقال لابورتا، في أولى تصريحاته عقب إعلانه فوزه بالانتخابات ورئاسة برشلونة في الساعات الأولى من يوم الاثنين: «شكرا لكل من منحني دعمه.. أريد أشكر اللاعبين الذين يدافعون عن ألوان برشلونة.. وأطلب التصفيق ليوهان كرويف الذي ألهمنا في جميع قراراتنا، وأيضًا أولئك الذين لم يكونوا معنا، والذين ساعدونا كثيرًا»

وتابع لابورتا: «شكرًا لكم جميعًا، هذه الانتخابات تجعلنا أكثر من مجرد ناد، وهي الأهم في التاريخ بسبب الظروف التي أقيمت فيها نظرًا لهذا الوباء الذي غير حياتنا»

وأضاف لابورتا: «ميسي أفضل لاعب في التاريخ، في مثل هذا اليوم قبل 20 عاما ظهر ميسي لأول مرة كطفل في برشلونة، وجاء لكي يصوت بجانب ابنه في الانتخابات، كل هذا يؤكد أنه يحب برشلونة.. وسنحفز ميسي للاستمرار في برشلونة».

وتابع لابورتا: «برشلونة سيتجاوز هذه الوضعية الصعبة.. عاش برشلونة وعاشت كتالونيا».

وأكد لابورتا أنه سيكون مع فريق برشلونة في رحلته إلى باريس يوم الثلاثاء المقبل، وذلك لمواجهة باريس سان جيرمان في حديقة الأمراء، بمباراة الإياب لدور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، وكان برشلونة خسر على ملعبه «كامب نو» من الفريق الباريسي بنتيجة 1-4.

وفاز خوان لابورتا، بانتخابات رئاسة نادي برشلونة ليصبح رئيسًا للنادي الكتالوني في ولاية ثانية بعد الأولى التي كانت قد انتهت في عام 2010، متفوقا على نظيريه فيكتور فونت، وتوني فرييشا.

وحصد لابورتا، على 30 ألفا و184 صوتا بنسبة 54.28%، وجاء فيكتور فونت في المركز الثاني بعد أن حصل على (16.679) ألف صوت وبنسبة بلغت (29.99%) من إجمالي الأصوات، فيما حل توني فريكسا ثالثا بجمعه (4769) صوتا، وبنسبة بلغت (8.58%) من الأصوات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل