المحتوى الرئيسى

في أول ظهور تليفزيوني... ابنة يوسف شعبان تطلب الدعاء لوالدها وتكشف كواليس حياتها مع الأميرة فوزية (فيديو) | خبر

03/08 00:34

قالت "سيناي" ابنة الفنان الراحل يوسف شعبان، وحفيدة الأميرة فوزية ابنة الملك أحمد فؤاد الأول، إن مجوهرات جدتها التي أهداها إليها شاه إيران، والذي كانت متزوجة منه، قد ظلت في إيران، إذ أن تقاليد الأسرة الحاكمة أن المجوهرات تورث، بالتالي في حالة حدوث انفصال، تظل في القصر الملكي.

أضافت ابنة يوسف شعبان، في أول ظهور تليفزيوني مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج "كلمة أخيرة" على قناة "ON"، أن جدتها الأميرة فوزية، هي التي ربتها ولم تجلب لها أسرتها جليسة أطفال أبدً، إذ ترعرعت على تحمل المسئولية وعلمتها أصول الإتيكيت والقراءة.

نرشح لك- قصة حوار يوسف شعبان مع الشيخ الشعراوي حول تحريم التمثيل

أكدت سيناي أن جدها العقيد إسماعيل شيرين، أيضًا رباها على الاستقلالية، ونصحها بأن تتعلم أصول إدارة المنزل حتى ولو لديها من يخدمها، لذلك فهي تجيد الطهي، مشيرة إلى أن منزلهم كان مثال الهدوء لذلك فقد تفاجئت عندما كبرت ودخلت بيوت أناس آخرين وصدمت بطريقة ارتفاع الصوت.

أوضحت أن أكثر ما كان يضايق جدتها الأميرة فوزية، في الحياة الملكية هو اضطرارها للحديث لبعض الأشخاص وهي لا تود لأنها كانت شديدة الخجل، بالإضافة للالتزام بالقوانين الملكية والتزامها بما يختاره لها الآخرون.

تابعت سيناي أنها كانت تنكر شخصيتها في بعض الأوقات خلال مراحل دراستها، خوفًا من أن تكون تحت الأنظار وهي أيضًا خجولة جدا ولا تحب هذا الأمر.

ناشدت ابنة يوسف شعبان المشاهدين، بالدعاء لوالدها بالرحمة وقراءة القرآن وإهداء الثواب لروحه حتى يمتلئ قبره بالنور والقرآن، لأنها لن تستطيع بمفردها.

يذكر أن يوسف شعبان توفي يوم 28 فبراير الماضي عن عمر ناهز الـ90 عاما، إثر مضاعفات إصابته بفيروس كورونا المستجد.

قصة صورة.. حنان ترك وأبنائها الخمسة غير الأشقاء لأول مرة في أحدث ظهور

صورة جديدة لـ روبي من كواليس تصوير كليب "أنا لو زعلانة"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل