المحتوى الرئيسى

بالفيديو: نسرين طافش ترقص بشكل مثير وتثير الجدل - محتوى بلس

03/08 00:30

قامت الفنانة نسرين طافش بنشر مقطع فيديو على حسابها الشخصي والرسمي على حسابها الشخصي والرسمي على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام وظهرت بإطلالة جريئة ومثيرة للجدل مام عرضتها للكثير من الانتقاد واللوم من قبل البعض.

ونشرت نسرين طافش الفيديو وهي تتعلم الرقص وظهرت ترتدي بلوزة بيضاء اللون وبنطلون أسود اللون وحذاء ذهبي وعلقت على ذلك الفيديو وقالت ارقص لأنه لا يوجد شعور في العالم أعظم من شعور الحركة على مقطوعة موسيقية وترك بقية العالم يختفي.

وعند نشرها تلك المقطع انهالت عليها التعليقات ومنهم من أعجب بجمالها ولياقتها التي ظهرت في المقطع ومنهم من أنتقد ظهورها بهذا الشكل وجاء من بين التعليقات وقال أحدهم دخيل الجمال والحلاوة والهضامة والرشاقة وهالرقص الروع.

وعلق شخص أخر وقال اهنيك ع المحنه اللي انتي فيها جهنم وبئس المصير كما علق آخر وقال روعه ما في أحلي من الرق ومن ناحية أخري فقد احتفلت نسرين طافش منذ فترة بوصول متابعيها على موقع انستجرام الى تسعة ملايين متابع.

ومن خلال تلك المناسبة خضعت لجلسة تصوير مميزة حيث ظهرت فيها بفستان سندريلا منفوش اصفر وتسريحة شعر بسيطة وعلقت على تلك الصورة قائلة إن سر النجاح هو أن تتعلم كيف تستخدم الألم والمتعة بدل من السماح للألم والمتعة من استخدامك فإن فعلت فإنك ستتحكم في حياتك وإلا فإن الحياة هي التي ستتحكم فيك.

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

© 2020 محتوى بلس يتم إدارته و تطويره بواسطة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل