المحتوى الرئيسى

الصاروخ نسرين طافش ترقص السالسا بأحدث ظهور .. شاهدوا - محتوى بلس

03/08 00:30

قامت الفنانة نسرين طافش بنشر مقطع فيديو على حسابها الشخصي والرسمي على حسابها الشخصي والرسمي على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام وجاءت في أحدث ظهور لها.

حيث ظهرت نسرين طافش في الفيديو وهي تتدرب على رقص السالسا وكتبت تعليق على الفيديو قائلة ارقص لأنه لا يوجد شعور في العالم أعظم من شعور الحركة على مقطوعة موسيقية وترك بقية العالم يختفي.

وظهرت نسرين طافش في ذلك الفيديو بإطلالة جريئة ومثيرة للجدل مام عرضتها للكثير من الانتقاد واللوم من قبل البعض وكانت تتعلم الرقص وظهرت ترتدي بلوزة بيضاء اللون وبنطلون أسود اللون وحذاء ذهبي.

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

وعند نشرها تلك المقطع انهالت عليها التعليقات ومنهم من أعجب بجمالها ولياقتها التي ظهرت في المقطع ومنهم من أنتقد ظهورها بهذا الشكل وجاء من بين التعليقات وقال أحدهم دخيل الجمال والحلاوة والهضامة والرشاقة وهالرقص الروع.

وعلق شخص أخر وقال اهنيك ع المحنه اللي انتي فيها جهنم وبئس المصير كما علق آخر وقال روعه ما في أحلي من الرق والكثير من التعليقات الأخرى التي كانت ما بين المدح وما بين الجدل.

وجدير بالذكر إن أخر أعمال الفنانة نسرين طافش انها شاركت في الفترة الأخيرة في مسلسل الوجه الآخر من بطولة الفنان ماجد المصري والفنانة ندا موسى والفنانة مادلين طبر والفنان أحمد سعيد عبد الغني والفنان محمد علي رزق والمسلسل من تأليف فداء الشندويلي ومن إخراج سميح النقاش.

© 2020 محتوى بلس يتم إدارته و تطويره بواسطة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل