المحتوى الرئيسى

إبراهيم حسن: الأهلي لا يحتاج مهاجمين.. والإعلام تعامل مع بواليا كأنه رونالدو!

03/08 00:27

تحدث إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري عن تراجع أداء مستوى فريق الكرة بالأهلي وكثرة الفرص المهدرة خلال الفترة الماضية.

وقال إبراهيم حسن في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "موسيماني مدرب محترم وطالما مسئولي الأهلي اختاروا إذن هم يعرفون سيرته الذاتية بشكل جيد، وكنت أتحدث من قبل على أن اختياره مفاجأة".

وأكمل: "الأهلي كان يتعاقد مع مدربين من أوروبا، فلماذا يأتي بمدرب من جنوب إفريقيا ويوجد مدربين أكفاء في مصر؟، ولكن أنا تصريحاتي تم تفسيرها بشكل خاطئ".

اقرأ أيضًا | إبراهيم حسن: الزمالك هزم نفسه أمام الترجي.. وفرجاني ساسي قد يسبب خللًا في الفريق!

وأردف: "أي فريق يضيع الفرص وليس الأهلي فقط، وفي كرة القدم وارد أن الكرة لا تريد أن تدخل المرمى، أو تحدث رعونة من بعض اللاعبين".

واستطرد إبراهيم حسن: "على مستوى النادي الأهلي أحيانًا يستسهلون الخصم أو يتعاملون برعونة مع الفرص وكأنها ستأتي مرة أخرى، وأرى أنه على لاعبي الأهلي التركيز حتى لا يضعوا أنفسهم في موقف صعب، ومواجهة فيتا كلوب على ملعبه ستكون صعبة".

وأضاف: "والتر بواليا تعرض لمشكلة بسبب إعلام الأحمر، شعرت بهالة صُنعت حوله وكأن الأهلي تعاقد مع كريستيانو رونالدو".

واسترسل: "بمجرد انضمامه ظهر في قناة الأهلي وصنعوا هالة كبيرة وحملوه بالضغوط، وهذا ما حدث مع أليو بادجي، ولم يعطوه حقه في الحصول على فرصة، والتر بواليا مهاجم جيد ولكن كان يجب أن يشعرو بحساسية النادي الأهلي، ويتم الدفع به تدريجيًا".

طالع | مدرب المريخ الجديد: مواجهة الأهلي لن تكون سهلة.. ونسعى لـ نتيجة إيجابية أمامه

وأشار: "الأهلي يمتلك مهاجمين جيدين مثل محمد شريف وبواليا وصلاح محسن، بجانب المعارين، والأهلي لا يحتاج إلى مهاجم آخر، ومن الوارد أن المدير الفني لا يجيد التعامل معهم أو لا يخرج منهم أفضل شيء، ويجب على الجهاز الفني أن يدربهم أكثر ويصحح الأخطاء".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل