المحتوى الرئيسى

تعرف علي آخر أخبار وزارة التعليم في بداية الاسبوع الثاني لامتحانات الفصل الأول ٢٠٢١

03/08 00:20

ننشر آخر أخبار وزارة التعليم في بداية الاسبوع الثاني لامتحانات الفصل الأول ٢٠٢١ حيث شهدبداية الأسبوع الثاني لامتحانات الفصل الأول للدراسة ٢٠٢٠/ ٢٠٢١، أداء طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحان متعدد التخصصات اليوم. 

آخر أخبار وزارة التعليم في بداية الاسبوع الثاني لامتحانات الفصل الأول ٢٠٢١

الشهادة الإعدادية 

قالت وزارة التعليم ، أن مليون و613 ألف و613 طالب، أدوا الامتحان المجمع متعدد التخصصات لاختبارات الفصل الدراسى الأول لشهادة الإعدادية ، فى ورقة واحدة من خلال الإجابة عن 35 سؤالاً فى جميع المواد عبارة عن اختيار من متعدد.

الحضور

وأوضحت الوزارة ، أن نسبة حضور الطلاب للامتحان، بلغت 98.39%، من إجمالي  مليون و640 ألف و63 طالب على مستوى الجمهورية.

آخر أخبار وزارة التعليم في بداية الاسبوع الثاني لامتحانات الفصل الأول ٢٠٢١

لا شكاوي

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنها لم ترصد أي شكاوى خاصة بالامتحان، كما أشاد الطلاب بمستوى الامتحان، مشيرة أن  الطلاب ، أدوا الامتحان متعدد التخصصات لمدة ساعتين في يوم واحد وورقة امتحان واحدة، وتضم عددًا من الأسئلة (اختيار من متعدد) موزعة على المواد الأساسية التي تضاف للمجموع، بينما المواد غير المضافة للمجموع ستكون في نهاية العام.

التعليم الثانوي

وفي التعليم بالمرحلة الثانوية، أن  586 ألف و837 طالب بالصف الثاني الثانوي، من إجمالي 589 ألف و104 طالب على مستوى الجمهورية، حضروا اليوم،  اختبار مادتي "الفيزياء" و"التاريخ" للشعبتين العلمية والأدبية، على موقع منصة الاختبارات الإلكترونية من خلال أجهزة التابلت في رابع أيام امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2020/2021، والتي تستمر حتي 11 مارس 2021.

الحاضرين

و أشارت الوزارة ، أن عدد طلاب الشعبة العلمية الحاضرين لامتحان اليوم بلغ 377 ألف و581 طالب، بينما بلغ طلاب الشعبة الأدبية 209 ألف و256 على مستوى الجمهورية.

نسبة الممتحنين

وأكدت أن  373 ألف و984 طالب أدوا امتحان الفيزياء بنسبة 99% من إجمالي طلاب الشعبة العلمية، بينما تمكن 207 ألف و187 طالب من أداء امتحان مادة التاريخ  بنسبة 99%، من إجمالي الشعبة الأدبية.

آخر أخبار وزارة التعليم في بداية الاسبوع الثاني لامتحانات الفصل الأول ٢٠٢١

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل