المحتوى الرئيسى

مدرب منتخب مصر: ضم عناصر جديدة ليس في صالحنا.. ونبحث عن الخبرة والجاهزية

03/07 23:58

قال أحمد أيوب المدرب العام بالجهاز الفني لمنتخب مصر الأول، إنه تم الاستقرار على قائمة قوامها 50 لاعبًا، سيتم تصفيتهم إلى 26 أو 27.

وأضاف أيوب في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "محمود كهربا مُعاقب من النادي الأهلي وسيتم إيقافه لمدة شهر، وبالتالي لن ينضم للمنتخب لعدم الجاهزية".

وتابع: "ضم محمود جنش أو أبو جبل من الزمالك؟ لدينا ثوابت وقائمة وضعناها منذ فترة بها عدد معين من اللاعبين وحراس المرمى، هذه القائمة هي التي سنختار منها، سواء كان اللاعب يشارك مع فريقه أو لا، وسيتم مناقشة الأمر بين أعضاء الجهاز الفني، وأيمن طاهر مدرب الحراس بالتأكيد".

حسام البدري يحدد موعد إعلان قائمة منتخب مصر لمواجهتي كينيا وجزر القمر

وواصل: "هناك من يتمنون انضمام عناصر جديدة للمنتخب، ولكن الوقت ليس في صالحنا، ونحن نشاهد كل المباريات من أجل اختيار لاعبين جاهزين، ولاعبو الأهلي والزمالك وبيراميدز يمتلكون خبرات كبيرة لأنهم يشاركون في البطولات الإفريقية، وهذا يساعدهم على الانضمام للمنتخب، وأتمنى أن يستعيد الفريقين نغمة الانتصارات".

وأردف: "أحمد سمير لاعب طلائع الجيش ذو إمكانيات رائعة وكنا نتابعه في الفترة الأخيرة، وهو من هدافين الدوري ويصنع الفارق، وعمرو جمال مثله ويسير بشكل جيد مع فريقه، ونحن دورنا متابعة كل اللاعبين".

واستطرد: "رمضان صبحي يُحدث الفارق مع فريقه ولاعب رائع، ولكن نادي بيراميدز ليس بمستوى الموسم الماضي، وشادي حسين مهاجم سيراميكا كليوباترا من اللاعبين الجيدين، وكنت أعرفه منذ أن كان لاعبًا في الدرجة الثانية".

وأتم: "أحمد ياسر ريان يؤدي بشكل رائع أيضًا، وهناك أسماء كثيرة تسير بشكل جيد في الدوري، ونحن نختار اللاعبين بناءً على أسس معينة، من الوارد أن يكون هناك لاعب يسير بشكل جيد مع فريقه ولكن وجوده في المنتخب صعب، في ظل وجود منافسه على مركزه".

يذكر أن منتخب مصر يستعد لخوض معسكر في مارس الجاري، لخوض مواجهتي كينيا وجزر القمر، في تصفيات كأس الأمم الافريقية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل