المحتوى الرئيسى

تفاصيل جديدة في قتل سيدة لزوجها.. وإشعال النيران في جثته بسوهاج 

03/07 23:26

كتب: سيد عبد النبي

"نعم قتلته ولست نادمة على قتله فقد تزوج عليّ منذ 5 سنوات وهجرني منذ زواجه من أخرى وكان دائم التشاجر معي وضربني وسبني بأفظع الألفاظ"، هكذا اعترفت الفتاة الأربعينية بقتل زوجها المسن وحرق جثته بعد ضربه على رأسه بقطعة حديد فسقط غارقا في دمائه، ثم أشعلت النار في جثته.

وبررت فعلتها بسبب خلافاتها المتكررة معه وهجره لها منذ أن تزوج عليها منذ 5 سنوات.

البداية عندما تلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العميد عبدالمجيد رضوان، مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد بورود بلاغ بمقتل أحد الأشخاص حرقا داخل منزله بقرية «عرابة أبوالدهب» بدائرة المركز، فانتقل إلى مكان البلاغ اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، وضباط مباحث المديرية.

وتبين من المعاينة والفحص العثور علي جثة "محمد.ح.ع" 65 عاما متفحمة داخل منزله، وأكدت المعاينة وجود شبهة جنائية في الوفاة.

وأكدت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه "ح.ص" 45 عاما ربة منزل بسبب وجود خلافات أسرية بينهما، وتم ضبط المتهمة واعترفت أمام اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير المباحث الجنائية أن زوجها تزوج عليها منذ 5 سنوات وهجرها منذ زواجه من أخرى، وأنه كان دائم التشاجر معها منذ زواجه والاعتداء عليها.

وأوضحت أن يوم مقتله وقعت مشادة كلامية انتهت بمشاجرة قامت خلالها بضربه على رأسه بقطعة حديد أفقدته وعيه فسقط على الأرض مغشيا عليه غارقا في دمائه ثم أحضرت كمية من "ليف النخل" وغطته بها وأشعلت النيران في جثته لتخفي معالمها، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق والتي أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل