المحتوى الرئيسى

أول إجراء رسمي لاتحاد الكرة في ظل أزمة مباراة الأهلي والإسماعيلي | المصري اليوم

03/07 22:38

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شهدت الساعات القليلة المنقضية ازمة بين مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان من جهة واتحاد الكرة برئاسة احمد مجاهد من جهة أخر بشأن مباراة الإسماعيلي والأهلي المقررة «الأربعاء» ضمن مباريات الدوري.

الإسماعيلي يتهم اتحاد الكرة بعدم الشفافية في أزمة مباراة الأهلي

الإسماعيلي يعلن إخطاره رسمياً بنقل مباراته مع الأهلي إلى برج العرب

الإسماعيلي يستعد لمواجهة الأهلي ويوفيتش يوقف التقسيمة 7 مرات

وأبلغ مجلس إدارة اتحاد الكرة، الأحد، لجنة الحكام الرئيسية تعيين طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة الأهلي والإسماعيلي دون الإعلان عن الأسماء إلا قبل المباراة بساعات وإخطاره بالتوجه إلى ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية لإدارة المباراة.

وأرسل إتحاد الكرة فاكس رسمي إلى ناديي الإسماعيلي والأهلي أبلغهما بإقامة المباراة المقررة بينهما على أرض ملعب ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية بدلاً من أرض ملعب ستاد الإسكندرية بعد تعذر الحصول على الموافقة الأمنية لإقامة المباراة.

ومن جهته بدأ الجهاز الإداري للنادي الأهلي في حجز فندق الإقامة الذي سيبيت به الفريق استعداداً لخوض المباراة في الموعد المحدد من قبل إتحاد الكرة.

فيما لم يحسم مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان موقفه من السفر إلى الإسكندرية لخوض المباراة وفقًا للمستجدات الجديدة خصوصًا بعدما أصدر النادي بيانًا يطالب فيه اتحاد الكرة بإقامة المباراة على استاد الإسماعيلية أو إقامتها على أقل تقدير على ارض ملعب ستاد الإسكندرية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل