المحتوى الرئيسى

زيدان: حديثي لن يغير قرار الحكم أمام أتلتيكو مدريد.. وريال مدريد سيقاتل للتويج بالليجا

03/07 20:54

قال الفرنسي زين الدين زيدان، إن فريقه ريال مدريد سيقاتل للنهاية من أجل التتويج بالدوري الإسباني، وأشاد بما قدمه اللاعبون أمام أتلتيكو مدريد.

ونجح ريال مدريد في تحويل هزيمته لتعادل إيجابي بالديربي أمام أتلتيكو مدريد، بهدف لمثله، عن طريق كريم بنزيما، في منافسات الدوري الإسباني.

يتصدر أتلتيكو مدريد ترتيب الليجا برصيد 59 نقطة، يليه برشلونة بـ 56 نقطة، ثم ريال مدريد بـ 54 نقطة.

زيدان افتتح الحديث عن لمسة اليد ضد فيليبي وعدم احتساب ركلة جزاء لـ ريال مدريد، ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية تصريحاته.

وقال مدرب ريال مدريد: "كما هو الحال دائمًا، الحكم وظيفته صعبة، لقد اتخذ هذا القرار بمشاهدة اللقطة مجددًا ولم يقرر احتسابها ركلة جزاء ونحن نحترمه، وهذا كل شيء".

اقرأ أيضًا.. بنزيما بعد التعادل أمام أتلتيكو مدريد: أنا غاضب.. والليجا لم تحسم بعد

وأضاف: "نعلم أن الأمر معقد على أي حال، لا يمكننا الخوض في ذلك، هو قرار الحكم ومسؤوليته، علينا أن نحترم ذلك، لن يتغير الأمر، لقد راجعها الحكم وقرر عدم إطلاق الصافرة".

وتابع زيدان: "لا شيء يتبادر إلى الذهن، الحكم قرر، لا شيء يتغير، إذا صفر فهي ركلة جزاء، وإن لم يصفر فلا وجود لركلة جزاء، ما كان يهمني هو إثبات تواجدنا في المباراة، لقد فعلنا ذلك".

ملخص مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

وعن الأداء في المباراة، أردف الفرنسي: "أتلتيكو تفوق في الشوط الأول، ونحن تفوقنا في الثاني، سنحت لنا الفرص في النهاية، كان من الممكن أن تحصل على المزيد، لكن الشيء الجيد هو أننا غيرنا مسار المباراة، حصلنا على نقطة، نحن على قيد الحياة وسوف نستمر في القتال".

وبشأن المنافسة على الليجا، شدد زيدان: "الهدف هو الاستمرارية والفوز بالليجا، نعلم أنه لم يتبق الكثير، وسنقاتل حتى النهاية، وكل شيء يمكن أن يتغير دائمًا، فنحن نقوم بالأمور بشكل جيد، ويمكننا تحسينها، وهذا ما سنفعله".

وواصل: "كان الشيء الأكثر أهمية هو لعب شوط ثانٍ مختلف، وما فعلناه مهمًا، غيرنا مسار المباراة".

وعن منح الفرص لفالفيردي وفينسيوس جونيور، أتم: "الجميع يستحق اللعب، هذا لن يتغير، لا بد لي من اختيار أحد عشر لاعبًا، ثم هناك تغييرات، أنا فخور جدا بكل لاعبي فريقي، نحن في نفس القارب وسنقاتل حتى النهاية".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل