المحتوى الرئيسى

صورة جديدة لـ روبي من كواليس تصوير كليب "أنا لو زعلانة" | خبر

03/07 19:07

تواصل الفنانة روبي، تصوير فيديو كليب أحدث أغنياتها "أنا لو زعلانة"، ضمن ألبوم "حتة تانية"

وشاركت روبي عبر حسابها على Instagram صورة جديدة من كواليس تصوير الأغنية، وظهرت فيها بفستان أبيض قصير، وجاكيت أسود من الجلد

أغنية "أنا لو زعلانة" من كلمات حسام سعيد، ألحان خالد حلمي، توزيع أحمد إبراهيم، مدير تصوير الكليب سيف الدين، ستايلست ندى خضر، إخراج مصطفى عامر، ومن إنتاج وليد منصور وشركة "تالنت بيتس".

وكان المنتج وليد منصور، قد كشف في تصريح خاص لموقع FilFan.com، أن تصوير الأغنية يجري في بورفؤاد و"بورتو سعيد" وشوارع مدينة بورسعيد أيضًا، ومن المقرر طرحها عبر القنوات الرسمية في 14 مارس الجاري.

نرشح لك- بعد وفاة شقيقه... خالد يوسف يعود من فرنسا

وأحيت الفنانة روبي يوم 2 مارس، حفلا غنائيا تحت سفح الأهرامات وقدمت مجموعة من أغنياتها القديمة مثل "أنت عارف ليه" ،و"ليه بيداري كدا" إلى جانب أغاني ألبومها الجديد "حتة تانية". (التفاصيل والصور)

وأعلنت روبي عودتها مجددا للغناء مجددا بعد توقف عدة سنوات بألبوم "حته تانية" الذي يعد الإنتاج الغنائي الأول لشركة Talent Beats" التابعة لوليد منصور ومن المقرر أن تشهد الأيام القليلة القادمة طرح أغاني الألبوم علي التوالي.

#حدث_بالفعل – صراع الملك والأمير على "الفلاحة" ... سامية جمال "الراقصة الحافية" أجبرها الفقر على الرقص حتى الستين وماتت بالأنيميا وسقط شاهد القبر قبل دفنها

#شرطة_الموضة: درة بفستان بطبعات خضراوات ومشروم من Dolce & Gabbana بـ43 ألف جنيه

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل