المحتوى الرئيسى

فوزي غلام يقود خطة ثلاثية الأبعاد لإعادة أمجاد نابولي

03/07 16:18

أعدد أوريليو دي لورينتيس رئيس نادي نابولي الإيطالي، خطة ثلاثية الأبعاد لإعادة بريق الفريق مرة أخرى، خلال الموسم المقبل.

وشهد نادي الجنوب الإيطالي، تراجعا لافتا خلال الموسم الحالي، حيث خرج الفريق من بطولة الدوري الأوروبي، كما يحتل المركز السادس في الدوري الإيطالي بـ44 نقطة على بعد 15 نقطة من صدارة إنتر ميلان.

وتأثر نابولي بالأزمة الاقتصادية التي ضربته في الأشهر الأخيرة، جراء تداعيات أزمة كورونا التي أوقفت النشاط الكروي لفترة طويلة.

كشف موقع "إيو توفن نابولي"، عن وجود مشروع طموح من قبل أوريليو دي لورنتيس، من أجل بناء فريق جديد قادر على تحقيق طموحات جماهيره.

"ملك السينما" كما يلقب في إيطاليا، بحكم مهنته كمنتج سينمائي، أعد استراتيجية عمل ثلاثية الأبعاد، بهدف إعارة الروح للفريق بدءا من الموسم المقبل.

وتنص هذه الخطة على التعاقد مع مدرب جديد، في ظل وجود اقتناع قوي بعدم قدرة جينارو جاتوزو على تحقيق أهدافه في الفترة المقبلة.

فضلا على ذلك، تتجه النية لبيع نجمي الفريق، السنغالي خاليدو كوليبالي والإسباني فابيان رويز بهدف توفير مبلغ يترواح 70 و80 مليون يورو، مما سيمكنه من القيام بتعاقدات قوية خلال صيف 2021.

استراتيجية دي لورنتيس تتضمن أيضا الاحتفاظ ببعض النجوم القادرين على مواصلة تقديم الإضافة للفريق، على غرار الجزائري فوزي غلام.

الظهير الأيسر الجزائري باغت كافة المتابعين بأداءه المميز خلال المباريات الأخيرة لفريقه في الدوري الإيطالي وكذلك "يوروبا ليج".

تقارير صحفية إيطالية قالت إن "البارتينوبي" يدرس بجدية فكرة تمديد عقد غلام، الذي ينتهي في عام 2022 لفترة إضافية، في حال مواصلة تقديمه لمستويات قوية خلال المباريات المتبقية هذا الموسم.

وكان غلام مرشحا بقوة للرحيل عن الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل، بسبب فشله في استعادة أفضل مستوياته البدنية والفنية، نتيجة إصاباته المتكررة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل