المحتوى الرئيسى

عبد الحفيظ: غياب الفار "حاجة تشل".. وعلي معلول يعود اليوم أو غدًا

03/07 14:34

علق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، على موقف الفريق في المجموعة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تعادله أمس أمام فيتا كلوب.

وتعادل الأهلي، أمس السبت، أمام فيتا كلوب الكونغولي بنتيجة (2 - 2)، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة.

ويقع الأهلي في المجموعة الأولى رفقة فيتا كلوب الكونغولي، وسيمبا التنزاني، والمريخ السوداني.

وقال عبد الحفيظ خلال مداخلة ببرنامج "الحريف" عبر أثير "أون سبورت إف إم": "لم نكن في يومنا أمس أمام فيتا كلوب، ووضعنا أنفسنا في موقف صعب، وتم احتساب ركلة جزاء ضدنا غير صحيحة، وهذا يُبين لنا أهمية تقنية الفار وغيابه (حاجة تشل)، لكن الفرصة ما زالت قائمة نحن من وضعنا أنفسنا في الموقف الصعب وعلينا أن نخرج أنفسنا منه".

وأضاف: "أغلقنا ملف كهربا، اتخذنا القرار بناء على ما حدث وانتهى الأمر، يتدرب الآن بشكل منفرد ويخضع لبرنامج تأهيلي، ولن يعود إلى التدريبات الجماعية إلا بقرار من بيتسو موسيماني المدير الفني، ولن يحدث أي تهاون، أي لاعب سيخرج عن النص سيتعرض لعقوبات".

طالع أيضا.. بعد إيقافه.. حسام البدري يحسم موقفه من انضمام كهربا إلى منتخب مصر

وواصل: "سنقاتل في الثلاثة مباريات المتبقية في دور المجموعات، هناك حالة من الغضب سيطرت على موسيماني عقب التعادل أمس وإهدار الفرص".

وأتم: "علي معلول سيعود للمشاركة في التدريبات الجماعية اليوم أو غد، ومحمود وحيد سيجري أشعة من أجل الاطمئنان عليه ومعرفة موعد عودته للملعب عقب إصابته في العضلة الخلفية".

Share

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل