المحتوى الرئيسى

نزار الفارس يتحدث عن رانيا يوسف وسؤال المؤخرة.. ويؤكد: أتمنى ترجع المياه لمجاريها

03/07 13:16

حرص المذيع العراقي نزار الفارس، على إقامة مؤتمر صحفي في القاهرة؛ ليكشف كل الكواليس المتعلقة بأزمته الأخيرة مع الفنانة رانيا يوسف، وآخر التطورات التي وصل إليها.

قال نزار الفارس، إنه لا يخشى أي شئ نحو تواجده في مصر بعد أزمته الأخيرة مع رانيا يوسف، ولا يهدف المؤتمر للإساءة للفنانة المصرية، مشيرا إلى أنه لم يفكر في الإساءة لفنانة مثل رانيا يوسف، وسعيد بحواره معها، وعرضت الحلقة بشكل طيب، ونالت إعجاب الجمهور.

وأوضح أن سؤاله لرانيا عن "المؤخرة" يعتبره سؤالا عاديا، والفنانة رانيا يوسف وافقت على الحلقة، وإثباتا لذلك هو قيامها بنشر البرومو التشويقي للحلقة عبر حساباتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد أنه لا يوجد أي عداوة بينه ورانيا يوسف، موضحا أنه مجرد اختلاف في وجهات النظر، قائلا: "رانيا يوسف مش واخدة ورثي.. وأتمنى أن ترجع المياه لمجاريها"، مضيفا أنه يحترم الفنانة رانيا يوسف ويعلم أيضا أنها تبادله الاحترام، ومستعد أن يتنازل عن مقاضاتها إذا ظهرت في أي وسيلة إعلامية تنفي من خلالها كل ما قامت بادعائه ضده، وتعلن حقيقة رضاها على أسئلته في الحلقة.

وأشار إلى أن هناك بعض الفنانين المصريين رفضوا ظهورهم معه في برنامجه، بعد أزمته الأخيرة مع الفنانة رانيا يوسف، مضيفا أن هذا الرفض أثر عليه وعلى البرنامج، وبالرغم من موافقة رانيا يوسف على الحلقة وقت تصويرها، لكن من الممكن أن تكون تعرضت لضغوط أدت إلى تصريحاتها ضده، نافيا تصريح الفنانة المصرية بعدم حصولها على أجر مقابل لقائها في البرنامج، قائلا: "رانيا حصلت على مقابل مادي وكانت كريمة جدا معي، وهناك شهود على ذلك".

وأوضح نزار أن الفنانة رانيا يوسف هي السبب في وصول الأزمة إلى القضاء، مشيرا إلى أنه لم يصدر أي تصريحات ضدها بعد الحلقة.

وأكد أنه سيواصل عمله الذي بدأه باستضافة نجوم وتوجيه لهم أسئلة يريد الجمهور معرفة إجابتها، والتي يصفها البعض بـ"الجريئة"، مضيفا أنه حضر إلى مصر للتصوير هنا، موضحا أنه لم يتعمد إثارة الجدل، لكن من الممكن أن يكون هناك سؤال واحد يثير الجدل، والجمهور يحب معرفة كل تفاصيل فنانه المفضل.

وأوضح أن الفنانة رانيا يوسف طلبت منه حذف سؤاله لها عن "الحجاب" في حلقتها ببرنامج "مع الفارس"، بعد طرح برومو الحلقة، وقام نزار بحذف سؤاله لها، وبعدها صرحت ضده بأنه استخدم المونتاج في إجاباتها على الأسئلة، مؤكدا أنه لا يوجد شئ مكتوب بينهما.

وتابع أن الفنانة رانيا يوسف سبب شهرته في مصر، موضحا أنه أضاف إليها في العراق شهره، قائلا: "إضافة متبادلة"، معتبرا حلقته مع الفنانة المصرية هي أجمل الحلقات التي قدمها، وسألها خلال الحوار أكثر من 200 سؤال ارتجالي، مشيرا إلى أنه أخبرها بمحاور الحلقة فقط، قائلا: "قولتلها هنتكلم عن فستانك، وافقت، قولتلها هشغلك أغنية إسرائيلية، وافقت".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل