المحتوى الرئيسى

بعد مرور 54 عاما.. خطأ لم يلاحظه أحد لنادية الجندي في فيلم "صغيرة على الحب" | خبر

03/07 12:44

يعد فيلم "صغيرة على الحب" علامة من علامات السينما المصرية ومن أهم الأفلام التي حققت نجاحا كبيرا منذ عرضها عام 1966 وحتى الآن.

الفيلم يجمع عمالقة الفن مثل رشدي أباظة وسعاد حسني وسمير غانم ونادية الجندي وعلى الرغم من أن الفيلم حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه وحتى الآن بعد مرور 54 عاما إلا أن الفيلم تضمن بعض الأخطاء التي ربما أفقدت المشاهدين متعة المشاهدة.

نرشح لك: إصابة غادة عادل بكورونا

ويظهر هذا الخطأ في أحد المشاهد التي تظهر فيها نادية الجندي وهي تحاول أن تقنعه بأن تلعب دور الطفلة في الاستعراض الجديد وحينها تلبس باروكة صفراء بضفائر ولكنها بعد أن تسقط وتتلقى توبيخا من رشدي أباظة تقرر أن تخلع الباروكة وهنا نرى شعرها بتسريحة مرفوعة فوق رأسها وبدا أنه من المستحيل أن تكون هذه التسريحة أسفل الباروكة ولم تظهر واضحة لذا فهو خطأ تتابع.

تدور أحداث الفيلم حول "كمال" مخرج تليفزيوني معروف، يبحث عن طفلة صغيرة للقيام ببطولة الاستعراض الجديد الذي يعمل عليه، ويعلن المخرج عن مسابقة لاختيار طفلة كبطلة للاستعراض المنتظر، وتقرر "سميحة" أن تتنكر في زي طفلة بدون علم خطيبها وعائلتها، وتنجح في اجتياز الاختبار، لكنها بالمقابل تقع في العديد من المفارقات الكوميدية.

إسلام إبراهيم عن العمل مع يحيى الفخراني: أحلى حاجة حصلتلي في الدنيا (فيديو)

رامي جمال وتامر عاشور يجتمعان في حفلات عيد الربيع

نجل مصطفى قمر يشاركه في "فارس بلا جواز" (صورة)

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل