المحتوى الرئيسى

آخر أخبار ريال مدريد وبرشلونة.. رأسية راموس تفتح باب الريال وكومان يعرب عن سعادته - بالجول

03/07 12:30

نطير معكم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار ريال مدريد وبرشلونة اليوم الأحد 7 مارس.

مُنذ 119 عام، تأسس واحداً من أكثر الأندية الشعبية في العالم، في مثل هذا اليوم، وُضع الأساس لتأسيس نادي ريال مدريد.. لمعرفة المزيد.

أعرب رونالد كومان، المُدير الفني لفريق برشلونة، عن سعادته عقب الفوز على أوساسونا مساء يوم السبت بالليغا.. لمعرفة المزيد.

أعلن زين الدين زيدان، المُدير الفني لفريق ريال مدريد، قائمة الفريق إستعداداً لمُواجهة  نظيره أتلتيكو مدريد بـ الليغا.. لمعرفة المزيد.

حل فريق برشلونة مساء يوم السبت ضيفاً على نظيره فريق أوساسونا على ملعب أل سادار، في إطار مُنافسات الجولة الـ 26 من الدوري الإسباني.. لمعرفة المزيد.

كشف المدير الفني لفريق ريال مدريد، زين الدين زيدان، عن موقف مهاجم الفريق، كريم بنزيما، من المشاركة أمام أتلتيكو مدريد..لمعرفة المزيد.

يبدأ اليوم الأحد 7 مارس أعضاء برشلونة البالغ عددهم 110.290 الذهاب إلى مراكز الاقتراع من أجل انتخاب رئيس جديد للنادي، ومن هذا العدد، صوت 20663 بالفعل عن طريق التصويت البريدي، وهو نظام يستخدمه النادي لأول مرة.. لمعرفة المزيد.

عبر المدير الفني لفريق ريال مدريد، زين الدين زيدان، عن أهمية لقاء فريقه أمام أتلتيكو مدريد وأنه يعتبر نهائي بسبب المُنافسة على لقب الدوري الإسباني..لمعرفة المزيد.

كشفت صحيفة “داريو” الإسبانية أمس، أن ريال مدريد الاسباني يضع أنظاره على لاعب آخر من الدوري الإنجليزي في سوق الانتقالات الصيفية.. لمعرفة المزيد.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل