المحتوى الرئيسى

محمد صلاح: الزمالك بدأ التصحيح بمعاقبة بن شرقي | الرياضة | الصباح العربي

03/07 14:10

علق محمد صلاح، مدرب الزمالك السابق، على هزيمة الفارس الأبيض أمس السبت، على يد الترجي الرياضي التونسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال صلاح خلال حوار عبر شاشة "أون تايم سبورت": "الجميع مسؤول عن الهزيمة، الوضع السيئ الذي نعيشه الآن في الزمالك هو السبب في إننا نتحدث، بن شرقي اعترض أكثر من مرة ولم ينل عقوبة وبالتالي اعتاد الأمر".

وأضاف: "لكن عقب الهزيمة القاسية أمس أمام الترجي، أعتقد أن الجهاز الإداري عاقب بن شرقي، لأن الأخير يجب أن يعلم أنه لاعب مُحترف، ومشاركته من عدمها ليست من اختصاصه".

طالع أيضا.. طارق يحيى: لاعبو الزمالك لم يريدوا الفوز أمام الترجي.. وفرصتنا قائمة

وتابع: "لم يكن هناك قائدا في الملعب ليدفع اللاعبين من أجل اللعب بجدية، طارق حامد بمفرده، ليس أمس فقط الذي لم نشعر فيه بعدم وجود قائد، مرة بن شرقي يخرج غاضبا وقبله إمام عاشور وزيزو، هذه مسؤولية المدير الفني وليست الإدارة".

وأضاف: "باتشيكو يجري تغييرات متأخرة، كان من المفترض أن يهاجم أكثر، ولكن أخرج الظهير وجعل زيزو يلعب بدلا منه، وأخرج أحداد، باتشيكو لم يضع سيناريو للمباراة".

وواصل: "الترجي ليس أفضل من الزمالك فنيا، والأبيض هو من أهدى الفوز للفريق التونسي، الأخطاء كانت في الملعب، من الوارد أن هذا التشكيل هو الذي كان متاحا أمام باتشيكو، ولكن إمام عاشور كان يجب أن يبدأ، وفتوح كان عصبيا وكان يجب تغييره، لو كان أخرجه وأشرك عبد الله جمعة لم يكن الزمالك سيخسر".

واستكمل: "حميد أحداد لم يُنتج حتى الآن، ومحمد أوناجم كان أفضل منه، وأيضا عودة رزاق سيسه ستكون مفيدة عنه، لأن مردوده ضعيف في الزمالك".

واستمر: "أتمنى عدم انتقاد اللاعبين والجهاز الفني، لأنهم (مش ناقصين)، يجب الدعم والمساندة، بالتأكيد هناك أخطاء، وعلى الإدارة أن تجلس مع الجهاز الفني لتصحيح هذه الأخطاء، ويمكن بداية ذلك عقوبة أشرف بن شرقي".

وأردف: "لست موافقا على تغيير الجهاز الفني، ويجب لم الشمل، وأثق في قدرة الزمالك على تخطي الثلاثة مباريات القادمة".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل