المحتوى الرئيسى

آخر كلمات اليوتيوبر عبود العمري قبل وفاته.. وديانا كرزون أول الناعيين (فيديو) - صوت الأمة

03/07 16:55

تصدر اليوتيوبر الأردني عبود العمري، التريند على جوجل، وهو أحد مشاهير السوشيال ميديا، وأصبح الأكثر بحثاً وتداولاً عبر محركات البحث في أكثر من دولة عربية، وذلك على خلفية وفاته بحادث سير مؤسف في جنوب إفريقيا.

اللحظات الأخيرة لـ عبود العمري

وعبود العمري اسم الشهرة له واسمه الحقيقي "عبدالله العمري" 23 عاماً، وكان وثق اللحظات الأخيرة قبل وفاته على إثر حادث سير تعرض له و4 من أصدقائه بجنوب إفريقيا في كيب تاون، وأسفر عن إصابة الآخرين.

على الجانب الآخر أعلن والد عبود العمري الخبر، وقال عبر حسابه على تويتر: "ببالغ الأسى والحزن، وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، أنعى وفاة ابني الحبيب عبدالله عمر العمري الذي وافته المنية مساء أمس السبت، إثر حادث مؤسف في جنوب أفريقيا، أسأل الله تعالى أن يتغمده برحمته ويدخله فسيح جناته وأن يلهمنا جميل الصبر والسلوان والسكينة.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

تداول الكثير فيديو سابق لـ عبود العمري، يتحدث فيه عن الموت، مع تصدر اسمه محركات البحث، قال فيه: "ما حدا بيموت قبل ما ينتهي أجله أو قبل ما تخلص وظيفته في الحياة بالدنيا هون".

وتابع عبود العمري أنه كان يقرأ آية قرآنية غيرت حياته وجعلته يؤمن بأن كل شيء بيد الله وأن الله سيخرجه من أي موقف يحدث له، وأنه كان يقرأها قرابة 20 مرة يوميا.

وختم عبود العمري قائلاً: "هذه الآية هي وإن يمسسك الله بضر فلا كاشف له إلا هو وإن يردك بخير فلا راد لفضله يصيب به من يشاء من عباده وهو الغفور الرحيم" - سورة يونس الآية 107

View this post on Instagram

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل