المحتوى الرئيسى

بالفيديو ..جولة الرئيس السيسي ولقائة بالمواطنين اليوم - محتوى بلس

03/07 07:40

في جولة ميدانية توقفت سيارة الرئيسعبد الفتاح السيسي”  أمام أحد بائعي الفاكهة  داخل منطقة مدينة نصر، و فتح بابها فتفاجأ البائع بوجود الرئيس أمامه، و تبعثرت الكلمات على لسانه، وطلب جميع ما بداخلهم  بصوت متلعثم، والرئيس يسمعه بإنصات،  وجهه مبتسم حتى نهاية اللقاء.

صرخ بائع الفاكهة “محمد حسن محمد مسعود”،البالغ 57 عاما،بجمل عفوية، خرجت منه بصدق مفصحا عن مدى سعادته برؤية الرئيس، وفرحته بتحقيق ما تمنى منذ سنوات: «إنت أجمل حاجة شوفتها يا سيادة الريس»،وذلك بعد أن وعده السيسي بالتنفيذ إلي مطالبه والعلاج على نفقة الدولة، وغازله بجملة: «نقي فاكهة كويس».

حيث استوقف  رجلان إلي الرئيس ” السيسي ” قبل أن يتحرك بموكبه،تظهر عليهما البساطة ، و تشجعا على الاقتراب منه  بعد الإشارة لهما بالتحية بيده ، ليمزح الرئيس مع أحدهما، بعد الإقتراب من سيارته، موضحا ، «عارفك ده أنت بقالك هنا ييجي أكتر من 20 سنة».

وبعد ان اشتكي البائع البسيط عن مظلمته رد الرئيس  «حاضر من عنيا»، وأشار الرئيس بعينه إلي أحد الحراس إشارة مفهومة بها أمر إلي تنفيذ ما طلبه الرجلان، حتي تنهال الدعوات من فم الرجل المسن: «ربنا يباركلك يارب ألف شكر لسيادتك».

تلخصت في كونه فقد عربة الخضار الخاصة به، بعد المصادرة  من قبل الحي، وحين تم لقاء  الرئيس عرض عليه مشكلته، واندهش إلي توقف الرئيس واستمع إلي شكواه، ولم يصدق أذنيه حين أمر الرئيس بتوفير تروسيكل يعينه على العمل من أجل تدبير نفقات أسرته، «و فوجئت أن مندوب الرئاسة يتابع معي الأمر  أولًا بأول».

© 2020 محتوى بلس يتم إدارته و تطويره بواسطة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل