المحتوى الرئيسى

ممدوح عباس يرسل تنبيهات بعد هزيمة الزمالك أمام الترجي التونسي

03/07 10:48

حرص ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق على توجيه بعض التنبيهات للفريق بعد هزيمته أمس أمام الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك تعرض للهزيمة أمام الترجي التونسي بثلاث أهداف مقابل هدف في الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة القارية.

طالع أيضًا.. ميدو عن هزيمة الزمالك أمام الترجي: اللاعبون لا يسيرون إلا بـ"قلة الأدب"

نشر رئيس الزمالك السابق على حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر": "شاهدت بالأمس نتيجة مباراة الزمالك والترجي وأنبه بالآتي، أن الزمالك كان في نفس الوضع العام الماضي، ووصل المباراة النهائية ويتبقى للزمالك 3 مباريات بـ9 نقاط، فلا داع لحملات الإعلام على المدير الفني وعلى الفريق".

وتابع: "المدير الفني كان يجب أن يتنبه أن ظهير الزمالك الأيسر أحمد فتوح كان فاقدًا للتوازن العصبي لأسباب لا نعلمها وكان يجب أن يخرج فور إحرازه هدف الزمالك الوحيد".

وأكمل: "الحديث الذي يجري عن تغيير للجهاز الفني، وهذا ما تلقيت عنه مكالمات تليفونية أمس يعني الخراب للفريق الأول لكرة القدم، وكفانا سياسة الصدمات الكهربائية ولنبقى على الجهاز وعلى قوام الفريق".

وأردف: "أنا لا أفهم ما هو سبب انهيار الفريق بعد طرد أحمد فتوح، ففريق كالزمالك لا ينهار بهذا الشكل رغم سوء حالة بعض اللاعبين، ولا أريد أن أذكر أسماء البعض فهم أكثر من لاعب، ارفعوا أيديكم عن الفريق الأول لكرة القدم يا صيادي المصائب واتركوه يمضي في طريقه".

وأضاف: "هناك لاعبان في فريق نادي الزمالك يتسببان في مشاكل جمة والجلوس معهما ومكاشفتهما أو بترهما، فلا يعقل أن يكون أحدهم سببا للفرقة والانشقاق ينظر من التلاحم، وخاصة إذا كان من الأسماء المختلفة".

واختتم: "أردت أن أوضح هذا قبل أن يجد البعض فرصة مباراة الأمس للهروب من مسؤليتهم أمام أحكام يجب أن تنفذ بقوة القانون وليس بالالتفاف عليه".

تعليق ممدوح عباس على هزيمة الزمالك أمام الترجي

تعليق ممدوح عباس على هزيمة الزمالك أمام الترجي

تعليق ممدوح عباس على هزيمة الزمالك أمام الترجي

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل