المحتوى الرئيسى

بعد 25 دقيقة.. الزمالك مستحوذ والترجي لم يصل لـ«جنش» | المصري اليوم

03/06 18:37

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

مرت 25 دقيقة على انطلاق لقاء الزمالك والترجي التونسي المقام حاليا على أرض الملعب الاولمبي حمادي العقربي ضمن منافسات الجولة الثالثة لدورى مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الترجى يعلن موعد وصوله القاهرة لمواجهة الزمالك الثانية

تردد قناة بين سبورت الناقلة لمباراة الزمالك والترجي اليوم ومعلق الماتش

إسماعيل يوسف يحدد روشتة فوز الزمالك على الترجي في تونس

الزمالك والترجي.. معين الشعباني يعلن تشكيل الفريق التونسي

إسماعيل يوسف : أول مرة رباعي شمال أفريقيا أساسيين وأحداد مفاجأة تشكيل الزمالك

ومنذ انطلاق اللقاء فرض الزمالك شخصيته على فريق الترجي واستحوذ على الكرة في وسط المعلب وحاول الاعتماد على الجهة اليسري المتركز فيها حميد أحداد لخلق فرص حقيقة على مرمى الترجي التونسي ولكن دفاعات أصحاب الأرض كانوا على يقظة واستطاعوا منع الخطوة على مرمى حارسهم.

وحاول الترجي التونسي بعد مرور 10 دقائق من اللقاء الضغط على لاعبي وسط الزمالك وقطع الكرة لبدء ههجمات متتالية على مرمى الزمالك بقيادة محمود جنش. واستمر اللعب حتى الدقيقة 20 منحصرا في وسط الملعب نظرا لخوف الفريقين من استقبال أهداف في شباكهما.

الترجى التونسى يصل القاهرة في هذا الموعد

قرر فريق الترجي التونسي مغادارة الأراضي التونسية متجها للقاهرة استعدادا لمواجهة الزمالك الثانية في بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم الأحد الموافق 14 مارس من الشهر الجاري، قبل يومين فقط من لقاء الزمالك والترجي التونسي في الجولة الرابعة في دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال فريقيا.

كما قرر إدارة نادي الترجي سفر الفريق بطائرة خاصة تجنبا للإرهاق والإجهاد البدني قبل المواجهة المرتقبة والحاسمة أمام بطل مصر، ومن المفترض أن يخوض الترجي مرانا واحدا في مصر قبل اللقاء بيوم واحد فقط.

تشكيل الزمالك الرسمي أمام الترجي

وكان البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أعلن عن تشكيل الفريق لمواجهة الترجي، في اللقاء المقرر له مساء اليوم، على ستاد رادس، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي: حراسة المرمى: محمود عبدالرحيم جنش.. خط الدفاع: محمود حمدي «الونش» ومحمد عبدالغني وأحمد فتوح وحمزة المثلوثي - خط الوسط - فرجاني ساسي وطارق حامد ويوسف أوباما - وأحمد سيد زيزو - أشرف بن شرقي - خط الهجوم - حميد أحداد.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من - محمد أبوجبل - محمود علاء - عبدالله جمعة - محمد أشرف روقا - حسين فيصل - أسامة فيصل وإمام عاشور - واستبعد الجهاز الفني للزمالك كلًا من محمد عواد - محمد عبدالسلام - حسام أشرف - مروان حمدي من قائمة المباراة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل