المحتوى الرئيسى

ضبط مصنعين لإنتاجهما سلع مجهولة المصدر في الدقهلية

03/06 16:42

تمكنت الأجهزة الأمنية بالدقهلية من ضبط مصنعين لإنتاجهما سلع مجهولة المصدر.

وتلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية، بأنه بناء على توجيهات مساعد الوزير لقطاع الأمن العام، برصد وضبط المصانع الغير مرخصة التي تصنع منتجات مجهولة المصدر تمكن ضباط إدارة مباحث التموين بالاشتراك مع ضباط فرع بحث الجنوب من ضبط مصنعين.

المصنع الأول عبارة عن طابق أرضي على مساحة "حوالي 400 متر "خاص بأحمد س ع ع " 43 سنة رقيب شرطة بالحماية المدنية بالدقهلية "بالمعاش" ومقيم بقرية ميت يعيش، دائرة مركز ميت غمر، والمصنع المشار إليه كائن بقرية كفر المحمدية دائرة المركز وبتفتيشه عثر على ماكينتي تغليف بشاشة كمبيوتر، وماكينة تشكيل لبان، وماكينة تسييح شوكولاتة سعة 10 كيلوات، وحلة (عجانة)، وكميات من مواد التصنيع الخام، وكميات من منتجات الحلويات مجهولة المصدر، جارٍ حصرها.

والمصنع الثاني عبارة عن طابق أرضي يعلوه ثلاثة طوابق كائن بقرية ميت يعيش دائرة مركز ميت غمر خاص بأحمد "ع ح 37 سنة" صاحب المصنع، ومقيم بقرية ميت يعيش، دائرة مركز ميت غمر.

وعثر خلال تفتيشه على عجانتي لبان و3 ماكينات تغليف كمبيوتر، وحلتي تسييح شيكولاتة، و3 ماكينات تقطيع، وكميات من مواد التصنيع الخام، وكميات من منتجات الحلويات مجهولة المصدر جارٍ حصرها.

وبمواجهة المتهمين أقرا بإدارتهما المصنعين المضبوطين بدون ترخيص لإنتاج وتصنيع الحلويات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل