المحتوى الرئيسى

تعرف على موعد المحاضرة الأخيرة للأهلي قبل مواجهة فيتا كلوب - اليوم السابع

03/06 16:27

يعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، محاضرة أخيرة مع لاعبى الفريق فى السادسة والنصف مساء اليوم لشرح النصائح الأخيرة قبل مباراة فيتا كلوب الكونغولي ببطولة أفريقيا.

كما يعلن موسيماني خلال المحاضرة التشكيل الذى سيخوض به الفريق المباراة المرتقبة والتى تقام فى التاسعة مساء اليوم، السبت، باستاد القاهرة فى الجولة الثالثة لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويلقى موسيماني خلال المحاضرة التى تستغرق 15 دقيقة بعض التعليمات الأخيرة ودور كل لاعب فى المباراة.

وبعد المحاضرة تتجه حافلة الأهلي لاستاد القاهرة لخوض المباراة التى تأتى بعد خسارة الأهلي من سيمبا التنزاني بملعب الأخير في الجولة الماضية.

على صعيد متصل، كشف بيتسو موسيماني أن مباراة اليوم أمام فيتا كلوب مهمة للغاية من أجل حسم الصعود لدوري الثمانية بدوري أبطال أفريقيا، خاصة أننا نلعب على ملعبنا ونتوقع الفوز ولكن ليست بسهولة وسنحاول تقديم أفضل ما لدينا.

وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة، إن فيتا كلوب فريق صعب ومعهم صديقى فلوران ابيجي، وفازوا فى آخر مباراة بينما نحن خسرنا، ويرغب فى تحقيق نتيجة إيجابية.

وأضاف المدير الفني للقلعة الحمراء، هدفنا جعل نادينا وجماهيرنا في حالة مزاجية جيدة وستتحقق بالفوز غدا، ودائما كان لدينا مشكلة في الغيابات وفي مرحلة ما كان هناك 11 لاعبا غائبين منهم 7  كورونا و4 إصابات وفي مباراة المريخ عانينا من غيابات ولم نحمل الغيابات مسؤولية الخسارة ، و نحاول الأداء بنظام مختلف عن أي فريق آخر ولعبنا 3 مباريات في 9 أيام بكأس العالم للأندية وكانت مباريات قوية في وقت قصير ولم تعترض على ذلك.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل