المحتوى الرئيسى

مهاجم مصر الأول.. أساطير الفراعنة يختارون "أناكوندا" بالإجماع

03/06 06:56

من الندرة للوفرة المفرطة.. هذا هو الحال بالنسبة للخط الهجومي لمنتخب مصر، بعد تألق عدد من العناصر القوية في الموسم الحالي.

لم يعد نقص المهاجمين، أزمة تواجه الجهاز الفني، في الفترة الحالية، في ظل وجود أكثر من لاعب متميز سواء من المحترفين خارجيا أو الناشطين في الدوري المحلي.

وأصبح الجهاز الفني للفراعنة بقيادة حسام البدري في حيرة بشأن هجوم المنتخب في ظل وجود أكثر من لاعب جاهز لقيادة هجوم الفراعنة.

نجوم منتخب مصر السابقين يرشحون لـ"العين الرياضية"، النجم الأكثر جاهزية لأن يصبح مهاجم مصر الأول، خلال فترة التوقف المقبلة في مارس/آذار الحالي.

مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي

ضياء السيد مدرب منتخب مصر ونجم الأهلي السابق، قال إن مصطفى محمد يستحق أن يكون المهاجم الأساسي في الفترة الحالية للمنتخب، مشددا على أن اللاعب ظهر بصورة رائعة في بداية مشواره الاحترافي.

وانتقل مصطفى محمد إلى جالاتا سراي معارا من الزمالك في يناير/كانون الثاني الماضي، واستطاع تسجيل 6 أهداف في أول 6 مباريات مع فريقه الجديد.

وتوقع ضياء السيد أن يكون للثنائي أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلي المعار لسيراميكا كيلوباترا، وأحمد حسن كوكا هداف أولمبياكوس اليوناني، دورا كبيرا مع المنتخب في الفترة المقبلة، بعد تألقهما مؤخرا.

وطالب السيد بمنح الفرصة لعمر مرموش صاحب الـ22 عاما، والمحترف بصفوف سانت باولي الألماني، في ظل تألقه في تجربته الاحترافية.

من جهته اعتبر عمرو زكي، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن مصطفى محمد، هو مهاجم مصر الأول في الفترة الحالية، بناء على ما يقدمه من مستويات جيدة في الدوري التركي.

وتابع: "أحمد ياسر ريان وأحمد حسن كوكا يستحقان التواجد في المنتخب كما أن عمر مرموش يقدم مستويات جيدة ويستحق أيضا الفرصة".

ووجه النجم الملقب بـ"البلدوزر" رسالة إلى مروان محسن مهاجم الأهلي ومنتخب مصر قائلا: "أنصحه بالرحيل عن ناديه خلال الفترة المقبلة، خاصة وأنه لم يظهر بالمستوى المنتظر في الفترة الأخيرة".

وليد صلاح الدين نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق اعتبر أيضا أن مصطفى محمد هو المهاجم الأفضل في مصر حاليا، وأنه يستحق أن يكون المهاجم الأساسي للمنتخب في الفترة المقبلة، في ظل تألقه مع جالاتا سراي واكتسابه المزيد من الخبرات.

وشدد على أن الجهاز الفني للمنتخب سيكون أمامه عدة بدائل جيدة في خط الهجوم، مثل أحمد حسن كوكا وأحمد ياسر ريان في ظل تألقهما في الفترة الأخيرة.

بشير التابعي نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق قال لمراسل "العين الرياضية" إن مصطفى محمد يعد المهاجم الأول في مصر حاليا ويجب أن يكون أساسيا في تشكيل الفراعنة في الفترة المقبلة، خاصة بعد تألقه مع ناديه الحالي، وسابقا مع المنتخب الأولمبي.

الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري

وشدد التابعي على أنه يرى أن الأنسب للمنتخب حاليا تواجد مصطفى محمد وأحمد حسن كوكا وعمر مرموش وأحمد ياسر ريان في خط الهجوم.

تألق مصطفى محمد دفع مدربه السابق أيمن عبدالعزيز، للتأكيد على أنه بات الأفضل في الكرة المصرية والأفريقية حالياً ولمدة 10 سنوات قادمة.

وشدد نجم نادي الزمالك السابق، على أن كوكا وأحمد ياسر ريان و محمد شريف مهاجم الأهلي، يستحقان التواجد في المنتخب خلال الفترة المقبلة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل