المحتوى الرئيسى

بعد أزمة محمد صلاح.. كلوب يعلق على انهيار ليفربول المحتمل

03/06 10:16

علق الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي على إمكانية انهيار الفريق وتعرضه لهجرة جماعية لنجومه بنهاية الموسم.

ويعيش ليفربول موسما كارثيا لا سيما على الصعيد المحلي، الذي خرج فيه صفر اليدين، حيث تراجع للمركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة من 27 مباراة متأخرا بـ4 نقاط عن تشيلسي الرابع صاحب آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، بينما ودع كأس الاتحاد وكأس الرابطة.

وقال كلوب في تصريحات للصحفيين إنه لا يتوقع رحيل نجوم ليفربول وانهيار الفريق إذا فشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، وهي احتمالية باتت كبيرة في ظل النتائج الكارثية.

وأوضح كلوب "أعلم مدى ولاء اللاعبين، ولسنا في وضع سيأتي فيه أي لاعب ويقول حسنا لم نتأهل إلى دوري أبطال أوروبا لذلك سأرحل.. أنا أدرى بهم".

وأضاف "هذا النادي لن يبتعد بشكل معتاد عن دوري أبطال أوروبا، نمر بعام صعب ونعلم ذلك، لكن إمكانات وقوة هذا النادي مختلفة تماما".

وتابع "بالتأكيد لا أفكر فيما حدث هنا في الماضي، لكن ما يمكنني قوله إننا لا نشعر بالقلق بشأن مستقبل الفريق، لأننا في أيد أمينة".

ويأتي تصريح كلوب بعد التقارير التي أكدت أن ليفربول سيعاني عقب نهاية الموسم من هجرة جماعية لنجومه بقيادة المصري محمد صلاح، لا سيما بعد الأزمة الأخيرة لهداف الدوري الإنجليزي التي حدثت عقب استبداله في مباراة تشيلسي بالدوري الإنجليزي.

محمد صلاح نجم ليفربول هداف الدوري الإنجليزي

وسيطرت علامات الغضب على محمد صلاح فور استبداله ضد تشيلسي في الدقيقة 62، وجلس منفردا على مقاعد بدلاء فريقه حزنا على مغادرة الملعب، حيث خرج وفريقه متأخر بهدف، وهي النتيجة التي انتهى بها اللقاء.

وأثار رامي عباس، وكيل محمد صلاح، الجدل عقب المباراة بنشر تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، اكتفى فيها بوضع نقطة فسرها متابعوه بأنها تتعلق بقرب انتهاء مسيرة النجم المصري مع "الريدز".

يذكر أن ليفربول نال لقب الدوري الإنجليزي بسهولة في الموسم الماضي، لكن الإصابات أثرت على مسيرته في الموسم الحالي لتتراجع نتائجه بشكل كبير خاصة منذ بداية العام الحالي 2021.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل