المحتوى الرئيسى

هاني سلامة يهدي جائزة تكريمه إلى يوسف شعبان و أحلام الجريتلي (فيديو) | المصري اليوم

03/06 13:22

أهدى النجم هاني سلامة جائزة تكريمه في مؤتمر التميز والجودة، والذي أقيم مساء أمس الجمعة بأحد الفنادق الكبرى، إلى النجم الراحل يوسف شعبان، والفنانة الراحلة أحلام الجريتلي، وذلك في لفتة إنسانية منه نالت إشادة جميع الحضور.

ماندو العدل: هاني سلامة «وش السعد عليا»

«درة» زوجة هاني سلامة في «بين السماء والأرض»

هاني سلامة وغادة عادل يبدآن تصوير «بين السما والأرض».. 15 حلقة لرمضان

وحصل هاني سلامة على الجائزة الدولية للتميز والجودة، بعد اختياره ضمن أهم الشخصيات في الوطن العربي. وكُرم أيضا خلال هذه الدورة النجوم يسرا ونيللي كريم ولبلبلة وجمال سليمان والعميد أحمد حسن، وعدد من الشخصيات البارزة في جميع المجالات.

ونشر هاني سلامة، فيديو خلال لحظة تكريمه بالمؤتمر، وذلك عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق على الفيديو قائلا: «شرفت اليوم بتكريمي ضمن أهم الشخصيات في الوطن العربي خلال المؤتمر الدولي للتميز والجودة.. وأشكر كل القائمين على الحفل».

وفي سياق اَخر، يواصل هاني سلامة حاليًا تصوير مسلسل«بين السما والأرض»، والمأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب الكبير نجيب محفوظ، ومن المقرر أن يعرض المسلسل ضمن السباق الرمضاني المقبل. المسسل من تأليف إسلام حافظ، وإخراج ماندو العدل، ويشارك في بطولته كوكبة من الفنانين بينهم درة ونجلاء بدر وأحمد بدير وندا موسى ومحمد لطفى والقديرة سوسن بدر.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل