المحتوى الرئيسى

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة فيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا.. عاجل

03/06 10:00

يقدم لكم "الكابتن"، تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لموجهة نظيره فيتا كلوب الكونغولي، على استاد "القاهرة الدولي"، في تمام التاسعة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة فيتا كلوب

ومن المتوقع أن يخوض الأهلي مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني - بدر بانون - أيمن أشرف – ياسر إبراهيم (أو محمود وحيد)

خط الوسط: عمرو السولية - محمد مجدي "أفشة" - حسين الشحات – أليو ديانج - جونيور أجاي

في خط الهجوم: محمد شريف  

ويغيب عن قائمة الأهلي كل من التونسي علي معلول ووليد سيلمان وناصر ماهر وصلاح محسن للإصابة، بينما يغيب رامي ربيعه وأكرم توفيق وسعد سمير لوجهة نظر فنية فيما استبعد محمود كهربا لقرار تأديبه فنياً وإيقافه شهراً.

جدير بالذكر أن الأهلي يتواجد في المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم 2020-2021، بجوار أندية المريخ السوداني، سيمبا التنزاني، فيتا كلوب الكونغولي.

ويتواجد الأهلي حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، خلف فيتا كلوب الكونغولي الوصيف بفارق الأهداف فقط، بينما يتصدر سيمبا التنزاني برصيد 6 نقاط، في حين يتذيّل المريخ السوداني الترتيب بدون رصيد من النقاط.

يذكر أن الأهلي قد توّج بلقب دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي 2019-2020، بعدما تغلّب على الزمالك بنتيجة 2-1، في النهائي الأول الذي يجمع بين فريقين مصريين في تاريخ المسابقة.

| اليكم قائمة فريقنا لمواجهة فيتا كلوب بدوري الأبطال.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل