المحتوى الرئيسى

عصام سالم: أبوجبل أساسي أمام الترجي وهذه نتيجة جلسة الزمالك مع ساسي في

03/06 01:20

أكد عصام سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك عن وجود تعديلات على تشكيل القلعة البيضاء في مواجهة الترجي الرياضي التونسي اليوم السبت في تمام الساعة السادسة مساء، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من عمر دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل نادي الزمالك المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد نقطتين من تعادلين أمام مولودية الجزائر وتونيجيت السنغالي، بينما يحتل الترجي صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط.

الزمالك

الفريق تجاوز أزمة مباراة دجلة ولدينا معنويات عالية والزمالك كعبه عالي على الترجي خاصة في الموسم الماضي، مباراة الغد أتصور وجود تعديلات على تشكيل الفريق ومنها سيكون عودة أبو جبل لحراسة مرمى الفريق وأيضًا مشاركة حميد أحداد الذي سيكون له دور أساسي، باتشيكو يستخدم كل الخبرات من أجل العودة بالفوز من رادس.

الزمالك يحاول أن يعدل من السلبيات وخاصة الفرص التي لا تترجم إلى أهداف، ولكن لا نتوقف عندها وسيتم معالجتها وإن شاء الله نعود بنتيجة الفوز، أتصور أيضًا أن الجلسات التي تمت حتى الأن بين المسؤولين وفرجاني تسير بشكل جيد وإن شاء الله سيستمر.

كان هناك لقاء بين عماد عبد العزيز رئيس النادي وعبد الله جمعة بشأن التجديد وسيتم حسم الملف بعد العودة من تونس ولن تكون هناك مشكلة في التجديد له، الزمالك يعاني من مشاكل مالية ضخمة ونبحث عن مستقبل من خلال التجديد للاعبين وفي نفس الوقت ننظر إلى الماضي وما جاء منه من قضايا وأزمات حتى نحاول حلها بشكل ودي.

باتشيكو

نشر الموقع الرسمي لنادي الزمالك تصريحات باتشيكو قبل المباراة المنتظرة أمام الترجي والذي أكد فيها أنه يتوقع مباراة جيدة بين الزمالك والترجي نظرًا للتاريخ الكبير للفريقين، مشيرًا إلى أن الجميع لديه دوافع كبيرة من أجل تحقيق الفوز، كما أن الترجي لديه نقاط قوة لتقديم مباراة قوية ولكن الزمالك يمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين ولديهم طموح خاص ومستعدون للمباراة جيدًا.

وواصل المدير الفني البرتغالي حديثه:« لعبنا مباراة جيدة ولكن التعادل جاء بسبب قيام الفرق المنافسة بتقديم أداء دفاعي عالي ولكننا جاهزون للمباراة، الزمالك يصل لمرمى المنافسين كثيرًا ولكنه يخفق في التسجيل مرجعًا ذلك إلى وجود لاعبين جدد في مركز المهاجم وهو يعمل دائمًا على تصحيح أخطاء الفريق.

وأضاف جايمي باتشيكو في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الترجي قائلًا:« هدفنا دائمًا في أي ملعب هو الفوز ولدينا ثقافة الفوز سواء داخل مصر أو خارجها، وعامل الجمهور يعتمد على لاعبي الفريق خاصة أن هناك فرق تتأثر بحضور الجماهير وبعضهم لا ونحن في مصر نلعب بدون جمهور.

وأختتم مدرب الزمالك:« التعادل مع تونجيت ربما يكون عادلًا لكن في مواجهة مولودية الجزائر كان يستحق الفوز وأضاع العديد من الأهداف، وعن رحيل مصطفى محمد، بالتأكيد هو لاعب جيد مثل باقي اللاعبين خروجه يؤثر على الفريق ولدينا لاعبون جيدون الأن، وأنا متواجد في الزمالك منذ خمسة أشهر ولم نخسر سوى مباراتين ومازلنا في منتصف البطولة.

تقرير| سياسة ليفربول قد تجبر صلاح على الرحيل إلى ريال مدريد

موسم للنسيان.. تريزيجيه قد يدفع ثمن “الاستهتار” ويفقد مكانه في أستون فيلا

رحيلهم مطلب جماهيري.. 3 لاعبين مطلوب الاستغناء عنهم في الأهلي

على الجميع الحذر من الجنوب إفريقي.. موسيماني “الثعلب” جاهز بأفكاره لتكرار إنجازات جوزيه

حان وقت الرحيل.. 5 أسباب تجعل صلاح يترك ليفربول والانتقال لريال مدريد

تقرير| صاروخية أفشة لم تكن صدفة عابرة.. الثعلب موسيماني وضع بصمة تاريخية

بين أكذوبة الشحات وعبقرية زيزو.. جيل الأهلي الأسوأ كاد يسقط أمام الزمالك لولا “روح الفانلة الحمراء”

شجاعة الخطيب منحت جماهير الأهلي الحلم الغائب رغم طوفان الاعتراضات والسخرية

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل