المحتوى الرئيسى

الامارات تعلن حل لبعض مشاكل المواطنين مع تطبيق كورونا | الطبي

03/05 23:10

بينت السلطات المختصة الإماراتية أن هناك عدد من المواطنين الذين واجهوا بعض المشاكل في تعاملهم مع تطبيق الحصن الخاص بحملة التطعيم في الإمارات، حيث يجب أن يقوم المواطن أو المقيم الإماراتي بالتسجيل الإلكتروني للحصول على لقاح كورونا من خلال تطبيق "الحصن".

ويسرد تطبيق الحصن تاريخ الجرعة الثانية من اللقاح بعد مرور 28 يومًا، وبالنسبة لأولئك الذين يجرون اختبار PCR بعد فترة 28 يومًا، يظهر حرف E في تطبيق الحصن، وللحفاظ على وجود حرف (E) على التطبيق، يجب إجراء اختبار PCR كل سبعة أيام، ويجب أن يكون نتيجة الفحص سلبية في كل مرة يتم فيها الفحص.

وبعد الحصول على حرف "E" عند المعلومات الشخصية في التطبيق، يمكن استخدامه للسفر إلى إمارة أبوظبي دون الحاجة إلى القيام بفحص PCR آخر، وتطلب العديد من المؤسسات والأماكن والمكاتب الحكومية داخل الإمارات أيضًا وجود حرف (E) على التطبيق، للدخول إلى مبانيها.

ومن ناحية أخرى، يتمتع المواطنين الإماراتيين الذين تطوعوا في تجارب لقاح كورونا، بنجمة ذهبية على تطبيق الحصن، طالما أنهم أكملوا جميع الاختبارات اللازمة التي تتطلبها التجارب والدراسات.

وقد واجه المواطنون بعض من المشاكل مع تطبيق "الحصن"، وبينوا أن تطبيق الحصن لا يعمل بشكل جيد، حيث بين بعض متلقي المطعوم أنه لم يتم تعديل حالتهم على التطبيق بعد أخذ جرعتين منه، أو لم تتم إضافة حرف "E" لمعلوماتهم الشخصية على التطبيق.

هل مرض بهجت وراثي زوجي حامل المرض منذ الصغر وبنتي عمرها 3سنوات ظهرت لها 4 تقرحات في شهر ونصف تقريبا هل هناك احتمال أن تكون حامله المرض بالوراثه؟؟

شاهد الإجابة

وبعد ذلك، قامت السلطات المختصة في الإمارات بإعلان، يحتوي على كيفية حل هذه المشاكل، حيث بينت أنه يجب القيام بعدة خطوات لحل هذه المشاكل، وهي:

  1. تطبيق واتساب (بالإنجليزية: Whatsapp).
  2. تطبيق فيسبوك (بالإنجليزية: Facebook).
  3. تطبيق انستغرام (بالإنجليزية: Instagram).
  4. تطبيق تويتر (بالإنجليزية: Twitter).

 خطورة عودة إنتشار مرض السل بين البشر

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل