المحتوى الرئيسى

العوضي: كمال عامر كان رجلًا عسكرياً فذا ونموذجا وطنيا مشرفا

03/05 21:12

أعربت هبة العوضى، العضو الاحتياطى للنائب الراحل الفريق فخرى كمال عامر بالقائمة الوطنية من أجل مصر، عن عميق حزنها لرحيل الفقيد، لافتة إلى أن الراحل كان من أبرز الداعمين للدولة المصرية ولم يدخر جهدا فى سبيل رفعة الوطن على مدار مسيرته الطويلة من العطاء.

وأضافت العوضى أن الراحل الفريق كمال عامر كان واحدا من قيادات البرلمان والدولة الوطنية المخلصة وذلك بشهادة جميع من عاصروه وتعلموا منه، مشيرة إلى أنه كان رجلا عسكريا فذا ونموذجا وطنيا مشرفا لم يتأخر يوما عن خدمة الوطن ولا التضحية في سبيله.

وأكدت هبة العوضى أن رحيل كمال عامر خسارة كبيرة للوطن، فهو كان رجلا وطنيا عسكريا من الطراز الأول، قدم خدمات جليلة للبلد في مختلف المواقع التي شغلها.

وحضرت هبة العوضى عزاء الراحل المقام اليوم بمسجد المشير طنطاوى بمنطقة التجمع الخامس، ويشار إلى أن المادة 25 من قانون مجلس النواب، أقرت أنه حال خلو منصب أحد الأعضاء المنتخبين بنظام القوائم، حل محله أحد المترشحين الاحتياطيين، وفق ترتيب الأسماء الاحتياطية من ذات صفة من خلا مكانه ليكمل العدد المقرر، ويجب شغل المقعد خلال 60 يوما، على الأكثر من تاريخ تقرير مجلس النواب خلو المكان، وتكون مدة العضو الجديد استكمالاً لمدة عضوية سلفه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل