المحتوى الرئيسى

شيكابالا للاعبي الزمالك: الفوز علي الترجي في تونس سيكون هدية عيد ميلادي | المصري اليوم

03/05 19:52

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

حرص لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المتواجدين حاليا في تونس على تهنئة زميلهم وقائد الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا بذكرى عيد ميلاده على الجروب الرسمي للفريق عبر تطبيق الواتس آب.

ساسي يوافق على تجديد عقده مع الزمالك في تونس.. والتوقيع الرسمي في القاهرة

الزمالك يشكر سفير مصر في تونس.. و«حشيش» يشيد بمسؤولي الترجي

الزمالك والترجي في دوري أبطال أفريقيا.. باتشيكو يعد خطة مواجهة بطل تونس

وحرص اللاعبون على كتابة رسائل تهنئة للفهد الأسمر شيكابالا على صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتوتير وانستجرام.

واشتعل موقع التواصل الاجتماعي تويتر بتهنئة شيكابالا بعيد ميلاده من جانب جماهير الزمالك الذين صعدوا شيكابالا لتريند على تويتر بسبب احتفالهم بعيد ميلاده.

من جانبه، طالب شيكابالا لاعبو الفريق المتواجدين حاليا في تونس من أجل مواجهة الترجي التونسي غدا في دوري أبطال أفريقيا بضرورة الفوز والعودة إلى القاهرة من تونس بالثلاث نقاط.

ويغيب شيكابالا عن قائمة الفريق التي سافرت إلى تونس لمواجهة الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا بسبب الإصابة بعد استبعاده من القائمة التي أعلنها جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك.

ووجه شيكابالا رسالة للاعبين عبر جروب اللاعبين طالبهم فيها بالفوز قائلا: انتظر منكم هدية عيد ميلادي بالفوز على الترجي في تونس والعودة بالثلاث نقاط لإنعاش آمال الزمالك في المنافسة على دوري أبطال أفريقيا خصوصا بعد التعثر في أول مباراتين.

وكان الزمالك قد سقط في فخ التعادل السلبي مع مولودية الجزائر في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الراعبة بدوري أبطال أفريقيا قبل أن يعيد نفس السيناريو بتعادل سلبي مع تونجيت السنغالي في الجولة الثانية في داكار.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل