المحتوى الرئيسى

ويليامز يكشف النقاب عن سياراته الجديدة لموسم فورمولا-1

03/05 19:06

كشف فريق ويلياماز، المنافس ببطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1، النقاب عن سيارته للموسم الجديد، اليوم الجمعة، وذلك بعد أن تم تسريب صور للسيارة على الانترنت وهو ما أجبر الفريق على تغيير خطط الكشف عن السيارة.

وخطط ويليامز للكشف عن السيارة "أف.دابليو. 43 بي." عبر تطبيق للواقع المعزز، ولكن تم اختراقه قبل الإعلان.

وتمت إزالة التطبيق من متجر "آب ستور" الخاص بهواتف آبل، ومتجر "جوجل بلاي" وتم إقامة حفل إطلاق السيارة بطريقة تقليدية.

وذكر ويليامز في بيان قبل حفل إطلاق السيارة الجديدة :"كنا نتطلع بشدة لمشاركة هذه التجربة مع الجماهير، وتحديدا خلال الوقت الصعب عندما تكون القدرة على تقديم تجارب شخصية مباشرة لجماهيرنا أمرا غير ممكن. يمكننا فقط الاعتذار أن هذا لم يكن ممكنا".

وكتب جورج روسيل سائق ويليامز على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" :" عار كبير. رأيت التطبيق، كان يفترض أن يكون تجربة مذهلة. أيا كان من فعل هذا، فهذا ليس رائعا".

وستحتفظ السيارة "اف.دابليو.43" بمحرك مرسيدس والكثير من تقنية العام الماضي عقب اللوائح التي تم وضعها لمساعدة الفرق في التعامل مع تأثيرات فيروس كورونا.

ولكن طلاء السيارة تم تغييره بشكل جذري.

وأصبح اللون الأبيض الذي كان مهيمنا على السيارة في العام الماضي متواجدا فقط في المقدمة وفي الأجزاء الأمامية من الأجنحة، بينما أغلب السيارة يعتمد على اللونين الأزرق الداكن والفاتح المخطط مع القليل من اللون الأصفر.

وقال يوست كابيتو المدير التنفيذي لفريق ويليامز :"صنعنا طلاء جديدا لسيارة 2021، واحدا يظهر ماضينا الرائع ويحافظ على الروح والدافع والحافز الذي يظل في صميم الحمض النووي لفريق ويليامز".

واحتفظ الفريق بالموهوب البريطاني روسيل، والكندي نيكولاس لاتيفي كسائقين للفريق، بينما انضم جنسون بوتون، بطل العالم في 2009، للعمل كمستشار أول.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل