المحتوى الرئيسى

ساسي يوافق علي تجديد عقده مع الزمالك في تونس والتوقيع الرسمي في القاهرة | المصري اليوم

03/05 16:59

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

في مفاجأة من العيار الثقيل داخل نادي الزمالك ينتظرها الملايين من عشاق القلعة البيضاء بخصوص التجديد لاحد أبرز لاعبي الفريق الكروي الأول والذي بات مطلب جماهيري تسعي اللجنة الثلاثية لتحقيقه وافق التونسي الدولي فيرجاني ساسي علي تجديد عقده مع الزمالك خلال الفترة المقبلة .

أحمد حسن يفجر مفاجأة: «المدير الفني لبيراميدز وافق على انضمام فرجاني ساسي»

هادي خشبة: عدم تجديد عقود فرجاني ساسي سيورط إدارة الزمالك

متحدث الزمالك يكشف كواليس أزمة تجديد فرجاني ساسي «سببها 20 مليون جنيه»

الزمالك يعترف بالخطأ في صفقة الجزيري.. ويعلن استمرار ساسي

ووافق فرجاني ساسي صانع ألعاب الزمالك علي تجديد عقده مع الزمالك عقب جلسة مع اللواء عماد عبد العزيز رئيس اللجنة الثلاثية المؤقتة المكلفة بتسيير أعمال الزمالك في مقر اقامة بعثة الزمالك في تونس

وتتواجد بعثة الزمالك في تونس استعدادا لمواجهة الترجي التونسي بطل تونس في إطار الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

واتفق ساسي علي النجديد مع رئيس اللجنة الثلاثية بنادي الزمالك تقديرا لتمسك الإدارة والجهاز الفني والجماهير باستمراره .

وحصل عماد عبد العزيز رئيس اللجنة الثلاثية بنادي الزمالك علي وعد من ساسي بعقد جلسة ثانية عقب العودة إلي القاهرة من أجل التوقيع رسميا علي عقود تجديده مع نادي الزمالك.

وأبلغ ساسي مسؤولي الزمالك أن البقاء في الزمالك وتجديد عقده هو خياره الأول وانه سبق ووافق علي تخفيض طلباته المالية تقديرا لجمهور الزمالك الذي يعتبره كلمة السر في تألق وعودة ساسي .

وتعاطف ساسي وأبدي مرونة كبيرة في التجديد مع نادي الزمالك بعد اللفتة الطيبة من أجي مشجعات الزمالك التى عرضت التبرع بثمن قراطها من أجل التجديد لفيرجاني ساسي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل