المحتوى الرئيسى

الهجرة في أسبوع | أبرزها استجابة وحل مشكلة أسرة مصرية بالخارج

03/05 18:22

شهدت وزارة الهجرة، خلال الأسبوع الحالي، العديد من الأنشطة والأحداث والاجتماعات المكثفة، أبرزها استجابة وحل مشكلة أسرة مصرية بالخارج.

شاهد أيضا :وزيرة الهجرة تستجيب لاستغاثة أسرة مصرية بالخارج

تسجيل الأغنية الرسمية للمبادرة «اتكلم عربي»

شهدت السفيرة نبيلة مكرم  وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، فاعليات تسجيل الأغنية الرسمية للمبادرة الرئاسية "اتكلم عربي"، والتي جاءت كلماتها من تأليف المؤلف الكبير الدكتور مدحت العدل، ويلحنها الملحن والموزع "ميشيل فاضل"، وتغنيها المطربة الشهيرة "كارول سماحة.

نظمت  السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج،  أول لقاء عبر تقنية فيديو كونفرانس مع نماذج من المرأة المصرية بالخارج في عدد من الدول حول العالم، في إطار مبادرة «مصرية بـ100 راجل».

مصرية باليونان تتبرع بـ20 ألف يوريو لـ«حياة كريمة»

أعلنت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة عن تبرع سيدة أعمال مصرية يونانية لمبادرة "حياة كريمة" ودعمها بـ٢٠ ألف يورو، مؤكدة أنها قامت بالتواصل مع الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط، لاختيار القرية التي سيوجه لها هذا الدعم ضمن المبادرة الرئاسية تطوير الريف المصري "حياة كريمة".

جهود وزارة الهجرة بلجان البرلمان

قامت وزيرة الهجرة بعرض انجازات الوزارة أمام لجان الشئون الأفريقية وحقوق الإنسان والمشروعات الصغيرة وكيفية دمج المصريين بوطنهم الأم.

استغاثة أسرة مصرية بالخارج

 شاركت السفيرة نبيلة مكرم  وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، في ندوة حوارية افتراضية مع عدد من المصريين بالخارج، عبر تطبيق clubhouse، حضرها 550 من المصريين بالخارج، وذلك من مناقشة مطالبهم ومقترحاتهم واستفساراتهم والرد عليها وإيجاد الحلول المناسبة لهم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل