المحتوى الرئيسى

فولهام وسيلة كلوب لتبرير قراره بشأن محمد صلاح

03/05 15:03

علق يورجن كلوب، مدرب ليفربول، من جديد على واقعة استبدال نجمه المصري محمد صلاح خلال مواجهة تشيلسي، الخميس، في الدوري الإنجليزي.

وظهر صلاح غاضبا بعد استبداله في الدقيقة 62 من زمن المباراة التي انتهت بفوز تشيلسي بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ29 من البريميرليج.

وأثار رامي عباس، محامي ومدير أعمال صلاح، الجدل بعد استبدال اللاعب، حيث اكتفى بتغريدة تضمنت نقطة فقط، حيث فسرها البعض بأنها اعتراض غير مباشر على هذا التغيير.

وظهر المدرب الألماني في مؤتمر صحفي، الجمعة، للحديث لوسائل الإعلام قبل مواجهة فولهام، الأحد المقبل، في الجولة الـ27 من البريميرليج.

وسُئل مدرب "الريدز" عن رأيه في الجدل المثار حول استبدال صلاح، ليجيب: "لست متأكدا ما إذا كان هذا الموقف يحتاج لحديث مناسب، فطبيعة الحال كنا متأخرين بهدف، وأي لاعب سيكون غير سعيد في تلك اللحظة، خاصة إذا تم استبداله".

لحظة استبدال صلاح

وأضاف: "صلاح لم يكن سعيدا، لأنه أراد مواصلة اللعب، وهذه مشكلة طبيعية، وكل شيء على ما يرام".

وبسؤاله عن فشل صلاح في هز الشباك في المباريات الأخيرة، أجاب: "سجل (مو) التهديفي ليس مشكلتنا، بل قضيتنا هو التحسن بشكل عام".

وشدد كلوب على حتمية تطور فريقه وتحسين أدائه في قادم المواعيد، مضيفا: "لا يزال (مو) هدافا رائعا والجميع يعلم أنه كان بإمكانه تسجيل المزيد، وهو كذلك".

واستطرد: "سجل صلاح التهديفي مميز بكل تأكيد، وكان من الممكن استبدال لاعب آخر، هذه حقيقة، لكن هذا الأمر ليس الأهم في العالم، حيث أن عدم مشاركته في آخر 30 دقيقة سيتيح له فرصة اللعب مجددا يوم الأحد".

وأتم: "لا يمكنني تجنب استبدال لاعب لمجرد تفادي الجدل الذي سيثار لاحقا، ففي تلك اللحظة رأيت أنه كان يتوجب عليّ فعل ذلك".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل